إعلان

الحفناوي: تحالف العدالة الاجتماعية يعبر عن ثورتي 25 يناير و30 يونيو

12:23 ص الإثنين 14 يوليو 2014

الحفناوي: تحالف العدالة الاجتماعية يعبر عن ثورتي 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قالت كريمة الحفناوي عضو الأمانة العامة للجمعية الوطنية للتغيير، إن الحركة الحزبية واقعها ضعيف وتعاني من ''الهشاشة''، وهو ما دفع إلى تشكيل تحالف العدالة الاجتماعية، الذى يعبر عن ثورتي 25 يناير و30 يونيو، مشيرة إلى أنه تحالف سياسي وليس انتخابيا فقط.

وأضافت الحفناوي، خلال حوارها مع الإعلامي محمود الوروراي ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، الأحد ، أن الإصرار علي إنشاء تحالف الأحزاب والقوى السياسية 25 يناير و 30 يونيو، يأتي انطلاقا من الحرص علي إيجاد برلمان مقبل متوازن، يعبر عن تطلعات الشعب المصري والقوي السياسية والاجتماعية، وتنفيذا لخارطة الطريق والمستقبل.

وأشارت إلى أن الشعب المصري لن يسمح بعودة الفلول ورجال الإخوان إلى المشهد السياسي المصري، مؤكدة أن الشعب قادر على مواجهة من وصفتهم بـ''العملاء والخونة''، لافتة إلى أن التطاول على ثورة يناير و30 يونيو، يعتبر تطاولا على الشعب المصري، مؤكدة أنهم بصدد إعداد قائمة سوداء لمن يتطاول على الثورة ويحرض ضدها.

ولفتت الحفناوي، إلى أن أهداف تحالف العدالة الاجتماعية هو الحفاظ على الكرامة الإنسانية، وعدم التبعية، والتنمية الشاملة، والحرية، والديمقراطية، والاستقلال الوطني، مشيرة إلى أن التحالف مفتوح لكل القوى الوطنية والأحزاب التي تؤمن بمبادئ ثورتي 25 يناير و30 يونيو، حتى نستطيع تكوين قوى تقود الانتخابات البرلمانية القادمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: