إعلان

وزير الدفاع يؤدي صلاة الجمعة بحضور مفتي الجمهورية ورئيس الأركان

01:25 م الجمعة 11 يوليو 2014

وزير الدفاع يؤدي صلاة الجمعة بحضور مفتي الجمهورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

ادي الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة صلاة الجمعة مع عدد من قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكرين وجنود القوات المسلحة بمسجد القرية الاوليمبية للدفاع الجوي، وذلك تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكري انتصار العاشر من رمضان الذي جسد شموخ الارادة المصرية وعطاء القوات المسلحة وتضحيات ابنائها من جيل الي جيل .

وقد القى خطبة الجمعة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف تحدث فيها عن تجلي عظمة هذا اليوم المجيد من ايام شهر رمضان المبارك ، في تحقيق العبور العظيم لرجال القوات المسلحة الذين امنوا بربهم ووطنهم وشعبهم ، فزادهم الله قوة على قوتهم ، حتى رفعوا علم مصر فوق الارض المقدسة فى سيناء متخطين كافة المصاعب والتحديات في سبيل الوصول الي هدفهم النبيل .

وأشار الي ان المولي عز وجل قد أعلي من شأن جيش مصر وجعلهم خير اجناد الارض، وفي رباط الي يوم القيامة بما يحملوه من قيم الحق والعدل والتوكل علي الله والتضحية في سبيل القيم والثوابت الوطنية .

حضر صلاة الجمعة قادة الافرع الرئيسية وفضيلة الامام الاكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية وكبار علماء الازهر الشريف وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان