إعلان

بالفيديو.. دموع ''منصور'' وابتسامات ''السيسي'' على كرسي العرش

09:45 م الأربعاء 04 يونيو 2014

بالفيديو.. دموع ''منصور'' وابتسامات ''السيسي'' على

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم و محمد الصاوي:

أذرف الرئيس المؤقت عدلي منصور الدموع في خطابه الأخير للشعب المصري قائلاً: ''مصر التي تؤمن أننا سنظل دوماً وإلى انقضاء الدهر أمة واحدة تتعلم وتعمل، وتبني وتشيد وتدعو إلهها الواحد ..الإخوة والأخوات بكل الإجلال والتقدير أنعي أرواح شهداءنا الأبرار الذين جادوا بأرواحهم رخيصة من أجل أن يحيا الوطن كل الشهداء شهداء ثورتي 25 يناير و30 يونيو وشهداء قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة شهداء مصر''.

وأضاف خلال الكلمة التي ألقاها على التليفزيون المصري، الأربعاء، ''واسمحوا لي أن أشارككم أصعب ما واجهته في هذا العام الذي مضى ومنعتني ضوابط المنصب الرئاسي من الحديث عنه في حينه فلا أخفيكم أن تكريم أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة وتسليم ذويهم الأنواط والأوسمة كان من أصعب المواقف الإنسانية التي عايشتها في حياتي، فقد نازعتني مشاعر قوية، وخواطر متدفقة طالما جاهدتها لأتماسك فماذا عساي أن أقول لأم ثكلى ولزوجة مترملة أو لإبن أو ابنة فقد الأب العائل مصدر الحماية والسند هل ستعوض كلمات العزاء والمواساة أو أي تكريم مادي أو معنوي لحظة واحدة لتواجد أي من هؤلاء الشهداء بين محبيه وذويه راعياً أسرته وحاضناً لأبنائه فمن أحب وأوفى لا يَنفع ولا ينفع''.

وتابع: ''إنه فراق اليم وحرمان أبدي أدعو الله لهم دائماً أن يخفف عنهم وأن يتلطف عليه برفقه وأن يجمعنا وإياهم بأحبائنا في مستقر الرحمة والرضوان''، مضيفاً : ''أدعو مصر دولة وشعباً أن تجتهد في أن تعوض ما لا يعوض دعماً ومساندة تقديراً وعرفاناً لتضحيات أعز الرجال ..الإخوة والأخوات شعب مصر العظيم أتوجه من مقامي هذا بكل الشكر والتقدير بما غمرتموني به في ختام خدمتي بمشاعر عظيمة... شكراً على المشاعر النبيلة التي توجتم بها خدمتي ..سعادتي غامرة بمشاعركم تلك التي هي أسمى ما في تجربتي هذه وما كنت أطمع في أكثر منها مغنماً''.

فى الوقت الذي ظهر المشير عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، مسروراً ومبتسماً إثر إعلان العليا للانتخابات خبر فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وقدم عبد الفتاح السيسي، الفائز بمنصب رئيس الجمهورية، التحية إلى المرشح الرئاسي حمدين صباحي، لما وفره من فرصة للمنافسة الجادة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو..........اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان