إعلان

اتاحة خدمة التسجيل الإلكتروني لطلب التقديم بالمدارس الحكومية

04:21 م الثلاثاء 03 يونيو 2014

اتاحة خدمة التسجيل الإلكتروني لطلب التقديم بالمدار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد:

كلف الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، جميع المديريات التعليمية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتيسير على أولياء الأمور في التقديم لإلحاق أبنائهم بالمستوى الأول من مرحلة رياض الأطفال أو الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 2014/2015.

وتفعيلاً لدور تكنولوجيا المعلومات تم لأول مرة إتاحة خدمة جديدة لأولياء للتسجيل الإلكتروني لطلب التقديم للصف الأول الابتدائي للمدارس الابتدائية الحكومية الرسمية .

كما يصبح متاحاً لولي الأمر متابعة المدرسة التي تم قبول المتقدم لها ، حيث يتقدم ولى الأمر عن طريق الرقم القومي للطفل ويتاح له تسجيل بيانات الطفل والمدارس التي يرغب في التقدم إليها وفقا للمربع السكنى الذي يعيش فيه الطفل، وذلك من خلال تطبيق الكتروني متاح من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية (Services.moe.gov.eg) في بوابة وزارة التربية والتعليم.

وفي سياق متصل..أشار محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام، الى أن المستندات المطلوبة لتقديم طلبات الالتحاق بالمدارس تتمثل في ملف مرفق به طلب الالتحاق، شهادة ميلاد كمبيوتر للطفل، عدد 2 صورة شخصية حديثة للطفل، صورة بطاقة ولي أمر الطفل لمعرفة الرقم القومي، إيصال نور أو مياه وأيضًا عقد الإيجار وذلك بالنسبة للمدارس التجريبية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: