إعلان

القوات المسلحة تكشف تطورات علاج ''سي والإيدز'' في مؤتمر صحفي اليوم

09:39 ص السبت 28 يونيو 2014

القوات المسلحة تكشف تطورات علاج ''سي والإيدز'' في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

تعقد القوات المسلحة، اليوم السبت، مؤتمراً صحفياً، للكشف عن آخر التطورات الخاصة بجهاز علاج فيروس سي وا?يدز، وماتم انجازه خلال الفترة الماضية وغير ذلك.

ومن المقرر أن يتم خلال المؤتمر الذي سيعقد بالمجمع الطبي للجيش بكوبري القبة، الاعلان عن بدء العلاج الكمي ابتداءً من 30 يونيو الجاري والمستشفيات التي سيتوفر فيها الجهاز.

وكانت القوات المسلحة، قد بدأت منذ شهور، وعقب الإعلان عن اختراعها الجديد لعلاج مرضى ''سي والإيدز''، في إنشاء مستشفى على طريق مصر الإسماعيلية، بالقرب من قيادة الجيش التاني الميداني.

و أكد مصدر من داخل المستشفى، رفض ذكر اسمه، لمصراوي، أن المستشفى من المقرر أن يتم افتتاحها في 30 يونيو القادم، تزامناً مع الإعلان عن بدء تطبيق اختراع القوات المسلحة، لعلاج الفيروسات.

و قال المصدر، إن المستشفى بها ما يقرب من 500 غرفة، و وحدات علاجية جديدة، حيث صُممت على مساحات شاسعة جدًا، وأن المستشفى بها أجنحة مميزة.

و أشار المصدر إلى أن المستشفى تتكون من 5 طوابق، وبها مدخلين، وأن الأجهزة الطبية لم تصل إلى المستشفى حتى الآن، مضيفًا إلى أن المستشفى في تصميمها تشبه المستشفيات العالمية، و أن هذه المستشفى ستكون بها أجهزة القوات المسلحة لعلاج الفيروسات.

و تابع المصدر، أن المستشفى في مراحل البناء الأخيرة، وسينتهي العمل بها قبيل 30 يونيو لافتتاحها في الموعد المتزامن مع إعلان القوات المسلحة عن جهازها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان