إعلان

رئيس مشروع نهر الكونغو: الإعلان عن مفاجأة كبرى قريبًا

10:06 م الجمعة 27 يونيو 2014

رئيس مشروع نهر الكونغو: الإعلان عن مفاجأة كبرى قري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

صرح المهندس إبراهيم الفيومي رئيس مشروع تنمية إفريقيا ونهر الكونغو، بأن فريق عمل المشروع يسير وفق تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً: ''مشروعنا بمثابة أكبر تكتل اقتصادي مصري في إفريقيا، حيث يضم أكبر عدد من الشركات الكبرى في مصر وإفريقيا بالتعاون مع غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات''.

وأشار، في أول تصريح صحفي له بعد عودة السيسي من قمة الاتحاد الإفريقي، إلى حجم الامتيازات التي حصل عليها فريق عمل المشروع في إفريقيا، قائلاً: ''وقعنا على الاتفاقيات وحصلنا على امتيازات في العديد من المجالات تبدأ بعمل طرق دولية وبنوك ومطارات ومناجم واستصلاح زراعي وثروة حيوانية وسمكية''، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن مفاجأة كبرى تم الاتفاق عليها مع كبار رجال الأعمال والمستثمرين بإفريقيا.

وأضاف الفيومي: ''عقدنا اجتماع أثناء زيارة الرئيس لإفريقيا بإحدى فنادق القاهرة مع 40 رجل أعمال وأصحاب شركات كبرى، للاتفاق على كافة تفاصيل التنمية في إفريقيا، ومن خلالها سيتم توفير فرص عمل للشباب''.

وتابع بإن فريق عمل المشروع يسير بخطوات سريعة داخل إفريقيا، ويتواصل مع الحكومات والقبائل بل والأفراد، مؤكدةً أن التنمية ستكون بشكل مستدام ووفق احتياجات كل قبيلة بالدول الإفريقية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان