إعلان

السيسي: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون بين مصر والسودان

07:43 م الجمعة 27 يونيو 2014

السيسي: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون بين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الخرطوم - (أ ش أ):

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بحسن وحفاوة الاستقبال التي حظى بها خلال الساعات القليلة التي قام فيها بزيارة الخرطوم، مؤكدًا أن مصر تعتبر السودان عمقها الاستراتيجي، وأعرب عن أمله أن تساهم الزيارة في دعم وتنمية العلاقات بين البلدين، بما يعود بالنفع على الشعبين المصري والسوداني.

وقال السيسي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره السوداني عمر البشير اليوم الجمعة، إن هناك موضوعات كثيرة ممكن أن نعمل من خلالها لمصلحة خدمة الشعبين، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة، ستشهد مزيدًا من التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات.

وأكد السيسي، أن هناك مواقف داخل المنطقة تحتاج إلى التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين، مضيفًا أن هذه الزيارة هي الأولى له، وهو في انتظار أن يقوم الرئيس السوداني عمر البشير بزيارة مصر في القريب العاجل.

من جانبه، رحب الرئيس السوداني عمر البشير بالرئيس السيسي، مؤكدا أن الرئيس السيسي حرص رغم مشاغله الكثيرة في هذه المرحلة بأن يزور الخرطوم، لإيمانه بأهمية العلاقات المشتركة بين البلدين.

وأكد البشير اعتزازه بتلك الزيارة، التي تأتي في الاتجاه الصحيح لتنمية وتطوير العلاقات بين البلدين، والتي وصفها بالأزلية.

وأشار البشير إلى أنه ناقش مع الرئيس السيسي عددًا من الموضوعات الهامة التي تخص البلدين، كذلك مناقشة آخر تطورات الأوضاع بشأن القضايا الإقليمية، مؤكدا أن هناك تطابقا في الآراء على ضرورة العمل سويا، لاحتواء كافة النزاعات الموجودة في المنطقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان