إعلان

بالفيديو.. كاتب صحفي يتبرع بنصف مرتبه على الهواء

10:47 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

بالفيديو.. كاتب صحفي يتبرع بنصف مرتبه على الهواء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد الحكيم:

قال الكاتب الصحفي، أحمد سنجاب، رئيس تحرير برنامج ''باختصار'' على قناة ''المحور''، إنه استجاب لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأعلن التبرع بنصف مرتبه، داعياً جموع الصحفيين للتبرع لمصلحة مصر.

ووصف ''سنجاب'' في لقاء له على قناة ''صوت الشعب''، الثلاثاء، مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنازل عن نصف راتبه والتبرع بنصف ثروته لصالح مصر بـ''المبادرة الطيبة من الرئيس، والخطوة غير مسبوقة، في تاريخ مصر''.

وأوضح ''سنجاب'' أن مبادرة الرئيس السيسي اليوم تعد بمثابة ''البداية الحقيقة لرئيس الجمهورية''، مضيفا: ''نحن أمام رئيس جمهورية يواجهنا بمشاكلنا قبل ما يطمنا''.

ووجه رئيس تحرير برنامج ''باختصار'' رسالة للمشير عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقال له: ''أنت اختيارنا، فعندما بادرت بالتبرع بنصف مرتبك، هناك كثيرون سيفعلون هذا الأمر، وأنا أدعو جميع الصحفيين، بالتبرع بهذا الأمر''.

وحدد الكاتب الصحفي، عدة نقاط لضمان عدم حدوث عجز في الموازنة العامة، وهي المصارحة مع الشعب، وإعلان الأرقام الحقيقية للموازنة، والوضع الاقتصادي في مصر، وكذلك وضع ضوابط حصول عدد من الشخصيات على ملايين الجنيهات شهريا، وتأسيس هيئة مستقلة فورية للتحقيق في كافة ملفات الفساد.

وطالب أحمد سنجاب المصريين بعدم ''الصمت على أي خطأ، حفاظا على مصر''، وتابع: ''حماية محدودي الدخل وعدم المساس به، أحد آليات تقليل الموازنة العامة، وعدم وجود عجز بها''. وشدد على ضرورة الصبر، على المشير عبدالفتاح السيسي، والعمل، مضيفا: ''الفترة القادمة تحتاج العمل ومصر بالعمل ستكون أو لا تكون، وربنا قال (وقل اعملوا فسيرى الله أعمالكم)''.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان