إعلان

''الأعلى للجامعات'' يطالب نشر بيانات ''الأزهر'' ضمن إحصائيات الجامعات المصرية

01:30 ص الثلاثاء 24 يونيو 2014

''الأعلى للجامعات'' يطالب نشر بيانات ''الأزهر'' ضم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

أوصى المشاركون فى ورشة عمل دعم متخذى القرار بالجامعات المصرية، التى عقدت الإثنين، مخاطبة الدكتور أسامه العبد رئيس جامعة الأزهر لبدء التعاون بين المجلس الأعلى للجامعات وجامعة الأزهر، بنشر احصائيات بيانات جامعة الأزهر ضمن احصائيات الجامعات المصرية الحكومية.

وأوضح حسام شاكر المنسق الإعلامى لجامعة الأزهر، و الذى شارك ممثلا للجامعة أن الورشة تضمنت التدريب على الخدمات المقدمة على البوابة الالكترونية للمجلس الأعلى للجامعات وكيفية الاستفادة من المعلومات الاحصائية الخاصة بكل جامعة وكذلك كيفيةالبحث فى قرارات المجلس .

وأشار شاكر إلى أن الورشة أوصت بضرورة التعاون الدائم بين المشاركين والمجلس لتبادل الخبرات العلمية والفنية وشددت على أهمية تحديث قرارات المجلس الأعلى للجامعات باستمرار وتحميله بانتظام على الموقع الالكترونى للمجلس وطالبت بأن يكون المشاركون حلقات وصل الكترونية بين متخذى القرار فى جامعاتهم والمجلس الأعلى للجامعات .

كما أوصت ورشة العمل بناء على اقتراح المنسق الإعلامى لجامعة الأزهر مخاطبة السيد رئيس جامعة الأزهر لبدء التعاون بين المجلس الأعلى للجامعات وجامعة الأزهر فيما يخص تكامل ونشر احصائيات بيانات جامعة الأزهر ضمن احصائيات الجامعات المصرية الحكومية لما للجامعة من قيمة عالمية باعتبارها من أقدم الجامعات على مستوى العالم وأكثرها عددا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس .

يذكر أن الورشة عقدت بمقر المجلس الأعلى وقام بتدريب المشاركين الدكتور ابراهيم معوض مدير مركز نظم المعلومات الإدارية ودعم اتخاذ القرار بالمجلس الأعلى للجامعات الذى أكد فى محاضرته أن هذه الدورة تأتى فى إطار دعم متخذى القرار بالمجلس الأعلى للجامعات

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان