إعلان

حزب المؤتمر يستعد لخوض الانتخابات البرلمانية منفرداً

06:53 م الإثنين 23 يونيو 2014

حزب المؤتمر يستعد لخوض الانتخابات البرلمانية منفرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

عُقد اليوم الإثنين، اجتماع المجلس الرئاسي لحزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، و انتهى الاجتماع إلى التصور النهائي المبدئي لمرشحيه في 11محافظة، و جاري استكمال باقي المرشحين على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه أكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي للحزب، في بيان رسمي، الإثنين، على استعداد الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة منفردًا، و علمًا بأن الحزب في تحالف مع حزب التجمع وعلى مسافة قريبة من حزب المصريين الأحرار، والحركة الوطنية.

وأوضح أن الحزب شكل لجنة عليا للانتخابات البرلمانية من المجلس الرئاسي للحزب، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، و أمين عام اللجنة اللواء أمين راضي، و بعضوية كلًا من الدكتور صلاح حسب الله والمهندس معتز محمود، والدكتور مجدي مرشد، وحامد الشناوي.

وأضاف حسب الله، أن الاجتماع ناقش أيضًا التحالفات الانتخابية، و قرر الحزب الانتظار لحين الإطلاع على القواعد والمعايير التي ستوضع من قبل التحالف الذي دعا إليه عمرو موسى مؤسس الحزب ورئيس لجنة الخمسين، بشأن الانضمام أو عدم الانضمام إليه.

وتابع حسب الله أن المجلس الرئاسي للحزب، قد اتخذ قرار باعتماد الكاتبة الصحفية "ماجدة بدوى" رئيسًا للجنة الإعلامية لحزب المؤتمر .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان