إعلان

حملة لايمثلني'' تعلن الإجراءات لسحب الثقة من نقيب المحامين ومجلسه

06:39 م الإثنين 23 يونيو 2014

حملة لايمثلني'' تعلن الإجراءات لسحب الثقة من نقيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:

إنتهت منذ قليل فاعليات المؤتمر الصحفى الذى تنظمه حملة لايمثلنى لسحب الثقة من سامح عاشور نقيب المحامين ومجلس النقابة .

وأعلنت الحملة عن الإجراءات والترتيبات لسحب الثقة من سامح عاشور ومجلسه ،وذلك لعرض ما اتخذته الحملة من خطوات ورؤية الحملة حول الجمعية العمومية الطارئة لنقابة المحامين المقرر عقدها الجمعة المقبلة، بناء على الطلبات المقدمة من الحملة لسحب الثقة من مجلس النقابة الذي تمثل الأغلبية فيه جماعة الإخوان ، ونقيب المحامين سامح عاشور، للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات المتعلقة بالجمعية العمومية والحملة ورؤاها للجمعية وفق قانون المحاماة والحقوق القانونية والدستورية ومستقبل نقابة المحامين ما بعد سحب الثقة من الإخوان والنقيب .

وقال إبراهيم عبد العزيز سعودي، المتحدث الرسمي لحركة ?يمثلني، إن النقابة تفاجأت بعد ثورة يناير و30يونيو أن نفس الثلاثية المكونة من سامح عاشور وا?خوان المسلمين والحزب الوطني، كانت تحكم النقابة قبل الثورة.

وأضاف أن نقيب المحامين الحالي، إهدر أموال النقابة فيما ?يفيد المحامين، مشيراُ إلى أنه منذ انتخاب هذا المجلس لم تعرض ميزانية 2012 و2013 على الجمعية العمومية.

وطالب سعودي، باشراف قضائى محايد على الجمعيه العموميه الطارئه ممثلا فى وزارة العدل والجهات المعنيه، فضلا عن تأمين وزارة الداخلية للجمعيه العمومية الطارئة لسحب الثقة من نقيب المحامين.

كما توجه بدعوة وسائل ا?ع?م بمراقبة الجمعية والمجلس القومى لحقوق ا?نسان ومنظمات المجتمع المدنى ?نها ستكون أول جمعية عمومية طارئة تنعقد وفقا ?جراءات مشروعة .

ودعا جميع المحامين الى ا?لتزام بالصمت يوم انعقاد الجمعية الجمعة المقبلة وعدم توجيه الرأى العام أو وجود أية دعاية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان