إعلان

إخوان بلا عنف: مخطط لاقتحام ميداني ''رابعة والنهضة'' في ذكرى فض الاعتصام

01:44 م السبت 21 يونيو 2014

إخوان بلا عنف: مخطط لاقتحام ميداني ''رابعة والنهضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

حذرت حركة إخوان بلا عنف من مخطط جماعة الإخوان المسلمين لاشعال العنف والفوضى ضد مؤسسات الدولة والعمل على اقتحام ميداني رابعة العدوية ونهضة مصر في الذكرى الأولى لفض اعتصام أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في أغسطس القادم.

وأضافت الحركة في بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، السبت : نحذر من مخطط تقدم عليه الجماعه لاشعال العنف والفوضى يوم ذكرى فض اعتصام رابعه العدوية والنهضة والخروج بمسيرات غير سلمية والعمل على تبني سياسات من العنف والفوضى ضد مؤسسات الدولة والعمل على اقتحام ميدان النهضة وميدان رابعه العدوية تحت أي تضحيات وأي وسيلة''.

وتابعت الحركة في بيانها :''قيادات بالجماعة رصدت 25 مليون جنيه للحشد لذكرى فض اعتصام رابعة والنهضة وتؤكد الحركة مجددا بانها لن تسمح مطلقا بخروج أي مسيرات في زكرى فض الاعتصام وأن الاعتداء على مؤسسات الدولة أو المواطنين هو خروجا عن الإسلام ومخالفه لتعاليمه وخروجا على منهج مؤسس الجماعة الإمام حسن البنا''.

وأشارت حركة إخوان بلا عنف، إلى أن التنظيم الدولي للجماعة بالعاصمة البريطانية لندن قد باع عددا من ممتلكات التنظيم من عقارات وأسهم بسوق المال بحوالى 85 مليون جنيه استرليني وذلك لعدم مصادرة أو تجميد تلك الاموال من قبل الحكومة البريطانية حسب قول الحركة.

وأضافت أنه :''من المؤكد صدور قرار من الحكومة البريطانية باعتبار جماعه الإخوان جماعة تمول التنظيمات الإرهابية ومن المقرر عقد اجتماعات مع بعض أعضاء مجلس العموم البريطانى للضغط على الحكومة البريطانية بعدم صدور مثل هذا القرار، و على القيادات بالجماعة أن تدرك أن سياسات العنف والتحريض على العنف لن تؤدى الى شئ وأن المصالحه الوطنيه هى السبيل الوحيد للخروج من الازمات الراهنة''.

واتهمت الحركة قيادات الجماعة بتبني عقيدة قائمة على العنف والتكبر والتضحية بدماء شباب الجماعة في معركة خاسرة ، مشددة على أن التضحية بدماء شباب الجماعة في سبيل كرسي السلطة ليس جهادا في سبيل الله وإنما جهادا في سبيل شهوة السلطة حسب قول الحركة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان