إعلان

السيسي يشهد الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من ضباط الشرطة

08:23 ص السبت 21 يونيو 2014

السيسي يشهد الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من ضباط الش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح السبت، الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من ضباط الشرطة بمقر أكاديمية الشرطة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

كان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر أكاديمية الشرطة ، رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب ، ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ، وأعضاء المجلس الأعلي للشرطة ، واللواء دكتور أحمد جاد منصور رئيس الأكاديمية ، واللواء دكتور أكرم كرارة مدير كلية الشرطة ، واللواء دكتور أيمن الشريف كبير المعلمين.

حضر الاحتفال الرئيس السابق المستشار عدلي منصور ، وشيخ الأزهر أحمد الطيب ، ورئيس مجلس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري ، وعدد من الوزراء وأسر الطلاب.

وفور وصول الرئيس السيسي عزفت الموسيقى السلام الجمهوري ثم بدأ الاحتفال بالقرآن الكريم .

وفي أعقاب ذلك قدم أبناء كلية الشرطة من مختلف السنوات الدراسية عروضا في الاشتباك والرماية ونماذج لكيفية مواجهة الجريمة ، بالإضافة إلي عدد من الفقرات الأخرى التي تظهر مدي استيعابهم لتنفيذ البرامج العملية والتعامل مع مختلف الظروف التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها.

وقد تزين مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس لاستقبال الضيوف الذين شاركوا الخريجين الجدد فرحتهم بالانتقال للحياة العملية للمشاركة في تحقيق الأمن والطمأنينة للمواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: