إعلان

محافظ الجيزة : إنشاء معبر في صورة منحدرات بأرض اللواء

02:33 م الجمعة 20 يونيو 2014

محافظ الجيزة : إنشاء معبر في صورة منحدرات بأرض الل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ)

وافق الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة من حيث المبدأ على إنشاء معبر في صورة منحدرات بأرض اللواء تنفذه وزارة النقل طبقاً للقواعد الفنية ، وبما يتفق مع قيود الإرتفاعات الخالصة فوق المحور المروري على مسار ترعة الزمر على أن يتم إنشاء المعبر أما في مكان المزلقان الحالي أو مواجه لشارع سوريا .

وقال المحافظ إن معيارا واحدا هو الذى يحكم تنفيذ أي مشروع وهو مصلحة المواطن ومشاركته فى أي حوار لكافة الموضوعات التي تتم من أجله وأن الهدف من تنفيذ المشروعات هو تحقيق مصالح المواطنين .

جاء ذلك عقب الإجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الجيزة وحضره اللواء علاء الهراس نائب المحافظ وعدد من أهالي منطقة أرض اللواء لمناقشة المقترحات حول مكان تنفيذ الكوبري .

وإستجاب المحافظ لمطالب ممثلي الأهالي حيث تقرر التقدم لوزارة النقل لتنفيذ المعبر المذكور على نفقة الوزارة وبالتزامن مع ما تقوم به القوات المسلحة من إنشاء كوبري علوي للسيارات وكوبري مشاه بنفس المنطقة للتغلب على الكثافة السكانية العالية وسهولة إنتقال المواطنين.

كما قامت المحافظة بتوفير المستحقات المالية اللازمة لعمل مصعد وسلم كهربائي لحل مشكلة كبار السن حيث تبلغ التكلفة التي تتحملها المحافظة مليونا و300 ألف جنيه من تكاليف إنشاء الكوبري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان