إعلان

شاهين: حسين يعقوب يصر على تسليط 5 كشافات لتنير وجهه على الهواء

09:07 م الخميس 19 يونيو 2014

شاهين: حسين يعقوب يصر على تسليط 5 كشافات لتنير وجه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

شن الشيخ مظهر شاهين، هجوما على شيوخ السلفية، وبصفة خاصة الشيخ محمد حسين يعقوب، حيث أذاع فيديو له وهو يصف المرأة بـ''البلغة'' فى إشارة منه أنها تبلغ الزوج للجنة، وتساءل شاهين عن عدم وجود لفظ أنسب من ذلك اللفظ الفظ –حسب قوله- وقال هل يمنع أن يقول ''اجعل من معاملتك لزوجتك طريق يدخلك إلى الجنة''.

وقال شاهين فى برنامجه الطريق على فضائية التحرير، الخميس، إن بعض شيوخ السلفية يحصرون دور المرأة فى إمتاع الزوج فقط، ولا يعترفون بأن الله ساوى بين الرجل والمرأة فى العقيدة، وكل تكليفات الفروض من صوم، وزكاة، وصلاة، وشهادة، وأداء لمناسك الحج العمرة ، وأضاف شاهين أن الإسلام لم يفاضل بين المرأة والرجل إلا فى التقوى والعمل الصالح.

وأبدى شاهين أسفه من اقتناع بعضهم أن المرأة مجرد متعة، أو خادمة فى البيت، أوحتى مجرد حيوان لايحق لها أن تتعلم، أو أن يكون لها شأن فى المجتمع، وأذاع شاهين فيديو آخر لحسين يعقوب يقول فيه أن السعى لإرضاء المرأة يفسدها، وأن سعيت لإرضائها فسوف تضغى، وقال شاهين أن السلفيون ينظرون للمرأة كزوجة فقط، وتسائل لماذا لا يتحدثون عنها كأبنة، وكأخت، وكمعلمة فاضلة.

وعلى جانب آخر كشف شاهين عن سر إضاءة وجه الشيخ يعقوب فى برامجه، وقال إنه يصر قبل خروجه على الهواء أن يسلط عليه خمسة كشافات عليه، وإذا لم ينفذ طلبه يمتنع عن حضور الحلقة- حسب قوله.

وشدد شاهين أن المعركة القادمة ستكون ضد التطرف والأفكار الهدامة وقال أن سيكون هدفه هو نشر الإسلام الوسطى، من أجل إعادة مصر الأزهرية الوسطية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: