إعلان

فيديو- قارئ الرئاسة: لم أرفع الأذان الشيعي.. والنقيب: لماذا اعتذرت للوزير؟

10:32 ص الأحد 15 يونيو 2014

فيديو- قارئ الرئاسة: لم أرفع الأذان الشيعي.. والنق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

نفى الشيخ أحمد نعنيع، قارئ الرئاسة، ما تردد عن قيامه برفع الأذان الشيعي في إيران وفصله من نقابة القراء جراء ذلك، مؤكدا أن النقابة لا تملك حق فصله لأنه ليس موظفا على حد قوله.

وقال نعنيع في مداخلة هاتفية لبرنامج ''العاشرة مساء''، المذاع على قناة ''دريم2''، مساء أمس السبت إن ''النقابة لا تملك فصلي، وأنا كنت أمين عام النقابة وأنا من تركتها، وأنا قارئ ملء السمع والبصر، وجوبت الدنيا شرقا وغربا ولي صداقات مع ملوك ورؤساء وأمراء ووجهاء، وذهبت للقراءة في كافة المحافل، والشيخ محمد الطبلاوي نقيب القراء هو من قام برفع الأذان الشيعي في إيران''.

وأوضح الشيخ أحمد نعنيع بعد ذلك أن زيارته لإيران كانت للقراءة والتحكيم وأنه ذهب لوزير الأوقاف عقب عودته لمصر وأن الوزير تفهم وجهه نظره وأغلق التحقيق في 5 يونيو الماضي على حد قوله.

ومن جانبه أكد الشيخ محمد الطبلاوي نقيب القراء قيام الشيخ أحمد نعنيع برفع الأذان الشيعي في إيران، مشيرا لوجود شهود على نعينع على حد قوله، مضيفا :''أنا اتحدى أن يقول أحد انني رفعت الأذان الشيعي في إيران، وأقول لمن يردد هذا الكلام هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين، وهذا كذب وافتراء على الناس، وأنا أريد أن أسأل الشيخ نعنيع إذا لم تقم برفع الأذان الشيعي، لماذا ذهبت لوزير الأوقاف واعتذرت له''.


لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان