إعلان

بالفيديو.. موسى: لم أقرر بعد دخول الانتخابات.. وتحالفنا لا علاقة له بالسيسي

11:13 م السبت 14 يونيو 2014

بالفيديو.. موسى: لم أقرر بعد دخول الانتخابات.. وتح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين، إن التحالف الانتخابي الذي يسعى لتشكيله مازال في مرحلة التشاور ولا علاقة له بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لكن التحالف الانتخابي عبارة عن نتيجة طبيعية لكثرة الأحزاب المصرية.

وأضاف موسى خلال اتصال هاتفي لبرنامج "مساء جديد" المذاع على فضائية "التحرير"، السبت، أن هناك محاولة من الوسط السياسي المصري للوقوف متحدين لإقامة تجمع سياسي تمهيداً للانتخابات البرلمانية وكل ما ينشر صحفياً عن علاقة التحالف بالحكم غير صحيح فهو ليس اتحاد اشتراكي جديد أو إعادة للحزب الوطني المنحل.

وتابع: "نتحدث في إطار دستور واضح جداً في كل ما نادى به من حقوق وفصل السلطات والإدارة المركزية وتأييد للبرنامج الذي جاء به السيسي أنه سينفذ القانون وسيعيد هيبة الدولة في إطار القوانين التي ستعرض والرقابة على الحكومة" مضيفاً: "كل ما نقوم به في إطار التأييد والدعم وليس مسألة شخصية كما كان في الماضي".

وحول ما إذا كان عمرو موسى يفعل ذلك تمهيداً لرئاسة مجلس الشعب قال موسى: "هذه الثقافة السارية للأسف أنه لا يوجد أحد يعمل لله وللوطن حينما يتدخل أحد في مشروع وطني ما أنه يحتاج وظيفة ومنصب، وهذا أمر خطير للغاية لأن الجو تسمم فتصورات الناس تغيرت، وأنا شخصياً لم أقرر بعد دخول الانتخابات البرلمانية من عدمه".

لمشاهدة الفيديو..أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان