إعلان

الأوقاف: لن نتهاون في القضاء على بقايا التشدد والإرهاب الفكري بالمساجد

03:36 م السبت 31 مايو 2014

الأوقاف: لن نتهاون في القضاء على بقايا التشدد والإ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

أكدت وزارة الأوقاف، أنها ماضية وبكل حسم في التعامل مع من يحاول الاعتداء على مساجدها، وأنها لن تتهاون مع المخالفين لسياستها الدعوية السمحة، وأنها تدعم جميع مديري المديريات الذين يواجهون بقوة وصلابة محاولات الاعتداء على المساجد من قبل غير المتخصصين ودعاة التشدد الذين أوصلوا مجتمعنا بتشددهم إلى ما نحن فيه الآن.

وأشادت الوزارة، في بيان لها اليوم السبت، بتعاون الجهات المعنية بالدولة مع الوزارة لضبط العمل بالمساجد، وناشدتهم المزيد من التعاون للقضاء على بقايا التشدد والإرهاب الفكري وموجات التكفير والمكفرين.

كما أعلنت وزارة الأوقاف عن دعمها بقوة لقرار الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط في منعه الدكتور محمد الزغبي من قيادات التيار السلفي من اعتلاء المنبر في المسجد الكبير بمدينة كفر البطيخ بمحافظة دمياط، لإلقاء خطبة الجمعة أمس دون الرجوع إلى الأوقاف للحصول على تصريح بالخطبة.

جدير بالذكر أن هذا القرار لقي استحسانا كبيرا وتأييدا حاشدا من جمهور الأهالي والمصلين داخل المسجد، والذين أعلنوا رفضهم التام لسياسة الأمر الواقع التي تريد الجماعة السلفية فرضها على مساجد المحافظة، حيث إن هذه المحاولات المستفزة ليست هي الأولى لخطباء أنصار الجماعة السلفية في مساجد دمياط.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان