إعلان

''DW'' تعلن عن ظهور باسم يوسف اليوم في شكل مختلف ''فيديو)

10:28 ص الجمعة 30 مايو 2014

''DW'' تعلن عن ظهور باسم يوسف اليوم في شكل مختلف '

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - باسل محمود:

أعلنت قناة ''DW'' الفضائية، عن ظهور الاعلامي الساخر باسم يوسف، لأول مرة من اجازته منتصف الشهر الماضي، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، بتوقيت القاهرة، في مقابلة حصرية على شاشة القناة.

وقالت القناة :'' يمكنكم مشاهدة المقابلة الحصرية الكاملة مع باسم يوسف يوم الجمعة 30 مايو في الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة ويعاد بثها في الساعة 00:15. وسيعاد بث المقابلة أيضا يوم السبت في الساعة 13:30 و17:00 بتوقيت القاهرة''.

,أعلنت قناة ''MBC مصر''، في بيان لها منذ يومين، على موقعها بشبكة الانترنت، عن عدم عودة برنامج ''البرنامج'' للإعلامي باسم يوسف، إلى الشاشة في التاريخ المحدد والمعلن عنه سابقاً، أي يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال الإعلامي الساخر باسم يوسف، عبر حسابه على تويتر، الثلاثاء الماضي، إنه سيتم الكشف عن مصير البرنامج بالتفصيل في خلال الأيام المقبلة.

وكانت أسرة برنامج ''البرنامج'' للإعلامي الساخر باسم يوسف، أعلنت أنه تقرر تأجيل عودة البرنامج لأجل غير مسمى، دون إبداء أسباب.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن قبل حوالي شهر عن وقفه لبرنامج ''البرنامج'' للإعلامي باسم يوسف، الذي يقدمه على قناة ''mbc مصر''.

وقال خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج ''مساء جديد'' بقناة التحرير :'' باسم شتمني يوم الجمعة، انسى أنه أجازة، مفيش مسئول فيكي يا سعودية مكلمتهوش''.

وأضاف :'' توقف بناء على مكالماتي من المسئولين السعوديين، كل سنة وأنت طيب يا باسم، وبلاغتك اللي عن المدعي العام العسكري اتحركت مفيش وقت للهزار''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان