إعلان

''المهن التعليمية'' تدعو أعضاءها بالخارج وقف التعامل مع بنك مصر

01:05 ص الإثنين 19 مايو 2014

''المهن التعليمية'' تدعو أعضاءها بالخارج وقف التعا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد:

دعت لجنة العلاقات العربية والخارجية ، بالنقابة العامة للمهن التعليمية ، جميع المعلمين والمهنيين العاملين بالخارج في كافة الدول العربية والاجنبية، وقف تحويلاتهم عن طريق بنك مصر ، وسحب مدخراتهم وأرصدتهم بالبنك .

وأوضح بيان النقابة، الأحد، أن النقابة لجأت إلى هذا القرار بعد قيام إدارة بنك مصر بتعطيل أعمال السحب والايداع على حسابات النقابة العامة للمهن التعليمية متجاوزة صحيح القانون والأعراف الائتمانية والمصرفية واختصاصاته كمؤسسة اقتصادية وطنية بما يؤثر على سير العمل بالنقابة وعلى صرف معاشات المعلمين ومرتبات الموظفين بالنقابة العامة وعلى جميع التشكيلات النقابية والأعمال الخدمية والمشروعات الداعمة للمعلم المصري.

وأضاف البيان أن النقابة قد تواصلت مع قيادات البنك لتوضيح الموقف القانوني إلا أنها وجدت تعنتاً وتجاوزاً غير مسبوق للقانون من إدارة البنك مما عقد الموقف واثر بشكل سلبي على العلاقة الطيبة بين المعلمين وتلك المؤسسة الوطنية العريقة، مما حدي بالنقابة تحويل حساباتها إلي بنوك وطنية أخري.

وأكدت النقابة على اعتزازها بالمؤسسات الاقتصادية والبنوك الوطنية ، داعية المعلمين لنقل تحويلاتهم وارصدتهم الى البنوك الوطنية الاخرى التى تحترم القانون والدستور وهى كثيرة ومنتشرة فى كافة انحاء العالم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان