إعلان

عنان: لم ولن أكون جزءً من مخطط يستهدف النيل من المؤسسة العسكرية

11:02 م الأحد 18 مايو 2014

عنان: لم ولن أكون جزءً من مخطط يستهدف النيل من الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

قال مكتب الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، ''إن بعض وسائل الإعلام دأبت على نشر تصريحات منسوبة لعنان، نقلًا عن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تُدعى جبهة ضباط مصر، والتي تستغل اسم عنان وتنسب له تصريحات كاذبة، تهدف لإثارة الفتن''، مضيفا أن المكتب الإعلامي أكد في بيانات رسمية سابقة أن هذه الصفحة لا تمت بصلة لعنان.

وأكد المكتب، في بيان له تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الأحد، أن عنان لم ولن يكون جزء من مخطط يستهدف النيل من المؤسسة العسكرية، ولن يكون أبدًا خنجرًا في جسد الوطن، أو في نسيج القوات المسلحة المصرية التي سيظل عنان قائد من قادتها، الراسخ في عقولهم دائمًا مبادئها النبيلة – على حد ذكر البيان.

وذكر البيان، أن عنان يؤكد مجددًا اعتزازه غير المحدود بالانتماء إلى المؤسسة العسكرية المصرية، ومودته الخالصة وتقديره لكل قادتها وضباطها وجنودها.


وأهاب المكتب الإعلامي بوسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية والحيادية والموضوعية والبعد عن الإثارة، للحفاظ على المصالح العليا للوطن، ولمنع إعطاء الفرصة لإذكاء الخلافات والمشاكل، التي من شأنها أن تؤثر على نسيج المجتمع المتكامل، الذي يجب أن يكون يدًا واحدة، حتى لا تؤدي إلى مزيد من الاحتقان الاجتماعي والسياسي في البلاد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان