إعلان

‏السيسي يجرى اتصالا عبر الفيديو كونفرانس للتواصل مع أهالي أسيوط

07:41 م الإثنين 12 مايو 2014

‏السيسي يجرى اتصالا عبر الفيديو كونفرانس للتواصل م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

أجرى المشير عبد الفتاح السيسي المرشح لرئاسة الجمهورية مساء اليوم الاثنين، اتصالاً عبر الفيديو كونفرانس مع أهالي محافظة ?‏أسيوط ، لمشاركتهم فى مؤتمر شعبي حاشد نظمه الأهالي لدعمه وتأييده.

وشارك السيسي، فى اللقاء مع أهالى أسيوط انطلاقاً مع حرصه على التواصل مع القطاعات العريضة من المواطنين، لشرح رؤيته لمستقبل مصر خلال المرحلة المقبلة، وأبعاد الخطة التنموية الطموحة التى يستهدفها برنامجه الانتخابي ، الذى يطرح رؤية جديدة لتنمية صعيد مصر.

وقال المشير عبد الفتاح السيسي خلال اللقاء إنه يعرف أهالي الصعيد جيداً منذ نشأته فى حي الجمالية بوسط القاهرة، وأعرف أنهم يتمتعون بالشرف والكرم والأمانة ، وتعرفت عليهم أيضا خلال عملي بالقوات المسلحة ، حيث وجدت دائما أن الجندي الذى ينتمى لصعيد مصر، له طابع مختلف، ويعهد اليه بتنفيذ المهام الصعبة، ومحل ثقة دائما من الجميع.

وأوضح المرشح الرئاسي أن أهالي الصعيد لم تكن لديهم فرص حقيقية للتنمية خلال السنوات الماضية، قائلا: " إن شاء الله ستجدون توسع كبير في محافظات الصعيد ، من خلال ظهير صحراوي بمساحة تزيد عن 35 كيلو متر غرب النيل ، لدعم مناخ الاستثمار والتنمية في محافظات الصعيد وربطها بسواحل البحر الأحمر ."

وأضاف المشير: " سيتم عمل منطقة زراعية مناسبة في محافظات الصعيد المختلفة لخلق فرص عمل للشباب ، وسيتم التحرك فى هذا الأمر بشكل عاجل عن طريق التنسيق مع المحافظين، وسيتم الحصول على هذه الأرض بمبالغ مالية مناسبة وبأقساط يتم سدادها ، دون فوائد أو أعباء ، على مراحل مناسبة تمكن الشاب من العمل والكسب وسداد الأقساط فى نفس الوقت ، من أجل خلق فرص حقيقية للأجيال القادمة ."

وبيّن المشير أن الصعيد سيشهد امتداد طرق متسعة لربطه مع المناطق القابلة للاستثمار والتطور فى البحر الأحمر، وخلق مشروعات سياحية مناسبة، تساهم فى زيادة معدلات التنمية فى محافظات الجنوب.

ودعا السيسي خلال اتصال الفيديو كونفرانس كافة مواطني الصعيد إلى ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى يومي 26 و27 مايو الجاري ، بغض النظر عن المرشح الذى يعطونه أصواتهم ، ولكن من أجل بناء مستقبل مصر القادم.

وأكد المشير السيسي فى ختام اتصاله مع أهالي أسيوط أن هناك أمل كبير خلال الفترة المقبلة بفضل الله وسواعد المصريين موجها كل التحية والتقدير لأهالى أسيوط ، وكل أهالى صعيد مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: