إعلان

5 أخطاء بمؤتمر دعم السيسي في مدينة نصر

10:57 م الأحد 11 مايو 2014

5 أخطاء بمؤتمر دعم السيسي في مدينة نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

شهد مؤتمر دعم عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، الذي نظمته الحملة الرسمية لدعم ترشيح السيسي، أمس السبت، بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، عدد من الهفوات والسقطات في تنظيم المؤتمر الذي حضره الآلاف من مؤيدي السيسي من مختلف المحافظات.

رصد ''مصراوي'' السقطات التي جاء على رأسها:

السلام الجمهوري

مؤتمر دعم السيسي لم يبدأ بالسلام الجمهوري مثلما هو معتاد في المؤتمرات الانتخابية والرسمية، ولكنه بدأ بأغنية تسلم الأيادي مسجلة تلتها أغنية ''سيسي يا سيسي أنت وبس رئيسي'' للمطرية جواهر التي شاركت في فعاليات المؤتمر.

سوء التنظيم

لم يستطع منطمو المؤتمر السيطرة على الأعداد التي حضرت بسبب كثرتها، فكرر محمود بكري، منسق عام المؤتمر النداء إلى الحضور والمنظمين بضرورة أن يلزم كل شخص مقعده حتى تبدأ فعاليات المؤتمر، الذي بدأ متأخرًا عن موعده ما يقارب نصف ساعة.

البداية بالأغاني ثم القرآن

بالرغم من أن أحد منظمي المؤتمر قد طالب بتشغيل الأغاني الوطنية والتي بدأت بـ''تسلم الأيادي'' التي تلتها أغنية جواره إحدى المشاركات في الحفل ''يا سيسي يا سيسي أنت وبس رئيسي''، أعلن محمود بكري، منسق عام المؤتمر بدء الفعاليات بعد ذلك بدقائق بتلاوة القرآن الكريم.

الوقوف دقيقة حداد

من المعتاد والمألوف أن الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء يكون في بداية المؤتمرات أو الفعاليات، فعلى عكس ذلك وقف الحضور لمؤتمر السيسي، أمس السبت، دقيقة حداد على أرواح شهداء الشعب والجيش والشرطة، بعد بدء الفعاليات وانتهاء كلمتي محمود بكري، منسق عام المؤتمر، ومحمود كارم، منسق عام حملة السيسي.

البوابات الالكترونية

وضع القائمون على تأمين المؤتمر بوابات الكترونية لكي يمر منها الحضور إلى داخل المؤتمر، ولكن قبل انتهاء المؤتمر، كانت تلك البوابات لاتعمل ولم يتواجد أفراد التأمين الذين كانوا متواجدين قبل ذلك، لمنع دخول أي مندس إلى المؤتمر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: