إعلان

فيديو- خالد داوود: السيسي يخاطب جمهوره من بعض المؤمنين بأن 25 يناير مؤامرة

12:31 م الأحد 11 مايو 2014

فيديو- خالد داوود: السيسي يخاطب جمهوره من بعض المؤ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال خالد داوود، المتحدث باسم حزب الدستور، إن عبدالفتاح السيسي المرشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ووزير الدفاع السابق، كان يخاطب في حواره التلفزيوني الأخير جمهوره المتوقع أن يصوت له والمؤمن بالقبضة الأمنية وتوسيع تطبيق قانون التظاهر وبعض من المؤمنين بأن ثورة 25 يناير مؤامرة حسب قوله.

وأضاف داوود في تصريحاته لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على قناة ''الحياة2'' مساء أمس السبت، أن ''المشير السيسي لديه شعبية ومن المؤكد أن 10 أو 15 مليون سيصوتون له، ولكن حمدين صباحي يراهن على توسيع قاعدة الناخبين التي تضم 54 مليون ناخب، وصباحي يخاطب جمهوره والجمهور الذي كان لديه أحلام واسعة بعد ثورة يناير''.

وانتقد المتحدث باسم حزب الدستور بعد ذلك إشارة المشير السيسي وجود تناقض بين الديمقراطية والأمن، مشيرا إلى أن هذا المنطق على مدى 40 عاما لم يؤدِ بنا لنتائج إيجابية واستمر الفساد والمحسوبية ولم نحقق ديمقراطية أو تنمية اقتصادية حسب قوله.

وأكد خالد داوود أن حمدين صباحي ليس لديه نية لتأميم أي شكل من أشكال الاستثمار وأنه يستهدف لحماية محدودي الدخل إصلاح عدد من الشركات التابعة لقطاع العام، موضحا أن خطة صباحي لاستغلال الطاقة الشمسية ستساهم في فتح المجال أمام عدد من المشروعات الصغيرة.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك
...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان