إعلان

بالصور.. السيسي للمصريين: أعدكم أن أخاف الله فيكم وأعمل قدر استطاعتي

09:16 م السبت 10 مايو 2014

بالصور.. السيسي للمصريين: أعدكم أن أخاف الله فيكم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

شارك المشير عبد الفتاح السيسي المرشح لرئاسة الجمهورية فى مؤتمر جماهيري حاشد مع أرباب الصناعات الصغيرة والمتوسطة ، من مختلف محافظات الجمهورية ، السبت.

وهتف المشاركون فى المؤتمر الجماهيري ''تحيا مصر'' معربين عن دعمهم للمشير عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية ، وسعادتهم بالتواصل معه ، والسماع لرؤيته حول مستقبل مصر القادم.

من جانبه قال المشير عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الجماهيري إن العزيمة الصادقة والإخلاص والفهم الواعى لقضايا مصر ، هى السبيل الوحيد ، لحل مشكلاتها ، ومواجهة التحديات التى تعترض طريقها ، قائلا : '' لن يتمكن أحد من حل مشكلات مصر بمفرده مهما كانت قدرته وكفاءته ، وبدون توحد المصريين واصطفافهم لن نحقق شئ.''

وأضاف المشير السيسى إن المصريين لم يعد أحد قادرا على مصادرة أحلامهم وتطلعاتهم فى مستقبل أفضل ، وليس بمقدور أحد أن يجبرهم على شئ أو يفرض عليهم فكرا أو عملا بالقوة ، فالشعب الذى خرج فى ثورتين عظيمتين وأبهر العالم كله ، لا يمكن تجاهله أو العبث بمستقبله .

وقال المشير السيسى خلال اللقاء الجماهيري موجهاً حديثه لكافة أبناء الشعب المصرى: '' أعدكم أن أخاف الله فيكم، وأعمل قدر استطاعتى من أجل بناء مصر''.

وأضاف المشير '' لابد لكل مصرى أن يدقّق ويفحّص لمن يعطيه صوته فى الانتخابات الرئاسية ، فورقة الانتخاب التى نضعها فى الصندوق يترتب عليها حاضر ومستقبل مصر بأكملها ، وهذا أمر شديد الخطورة ، ويجب أن يدركه الجميع ويضعونه فى اعتباراتهم ، فيجب أن نفتش فى اختياراتنا ، ونبحث عن الكفاءة فى كل شئ''.

وقال السيسي إنه رغم كل التحديات والصعوبات التى تعترض طريق الوطن ، إلا أن الأمل فى المصريين موجود ، وإذا توحدوا ، وتحركوا نحو البناء على قلب رجل واحد ، سنصنع المستحيل لبلدنا .وذكر المشير السيسى خلال اللقاء أنه التقى صفوة علماء مصر فى الجيولوجيا من أجل وضع خريطة واضحة للثروات الطبيعية التى يمكن استغلالها والاعتماد عليها فى المرحلة القادمة ، وأخبروه أن الثروات التى تمتلكها مصر ، ويمكن استغلالها بصورة اقتصادية ، هى الجرانيت والجبس ، والرمال البيضاء ، وهذه الموارد الطبيعية تحتاج إلى امكانيات مالية ضخمة للاستفادة منها .

وأوضح السيسي أن برنامجه الانتخابى يستهدف تعظيم الموارد الاقتصادية لمصر والاستفادة منها من خلال عمل شبكة للبنية الأساسية والطرق ، حتى يستطيع المستثمر العمل فى بيئة متكاملة تمتلك كل مقومات التنمية المستدامة ، قائلاً :'' المواطن يعيش فى مساحة ضيقة جدا ، ولآبد من عمل بنية أساسية ندخل بها إلى الصحارى فى مصر ، حتى نخلق بيئة حقيقة للاستثمار والتنمية.

وأكد المشير السيسى أن الشعب المصرى استدعاه لمهمة إنقاذ الوطن ، وأنه قبل تلك المهمة انطلاقا من خوفه على مستقبل هذا البلد ، الذى تراكمت أزماته ومشكلاته منذ سنوات طويلة دون حلول ، نتيجة غياب الرؤية الاستراتيجية والتفكير المبنى على منهج علمى مدروس .

وأضاف المشير : '' لست مشغولا أو مهموما بأحد سوى ببلدى ومستقبلها القادم ، وعندما كنت فى الرابعة عشر من عمرى ، وضربت مصر فى عام 1967 ، التحقت بالمدرسة الثانوية الجوية ، انطلاقا من رغبتى فى الدفاع عن وطنى ، فى تلك الفترة .

وأكد المشير عبد الفتاح السيسي أن مصر ستبنى بسواعد رجالها المصريين ، وهم وحدهم القادرون على دفع عجلة التنمية للأمام وتغيير الواقع المرتبك إلى أمل حقيقى ، وقدرة كبيرة بين مختلف الأمم الناهضة .

ودعا المشير عبد الفتاح السيسي كافة أبناء الشعب المصرى خلال المؤتمر الجماهيرى إلى ضرورة نبذ الخلاف ، والاصطفاف لمواجهة التحديات ، التى تضخمت بحيث أصبحت أكبر من أن يحلها شخص بمفرده .

وناشد المشير المصريين ضرورة المشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية القادمة ، من أجل التأكيد لكل دول العالم ، أن ما حدث فى 30 يونيو و3 يوليو هو إرادة الشعب المصرى نحو التغيير ، ولآبد أن تكون المشاركة غير مسبوقة ، بغض النظر عن الشخص ، الذى يصوتون له .

وفى رده على سؤال حول تأمين الحدود والأخطار التى تواجه مصر على كافة الاتجاهات الاستراتيجية قال المشير عبد الفتاح السيسى : '' طول ما الجيش المصرى بخير.. مصر بخير ، فالقوات المسلحة ، موجودة لكى تحمى أبناء مصر وتؤمن حدودهم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: