إعلان

السيسي: الرئيس الراحل أنور السادات سعى لتأسيس دولة قوية في مرحلة صعبة

04:07 م الأربعاء 30 أبريل 2014

السيسي: الرئيس الراحل أنور السادات سعى لتأسيس دولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

استقبل عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، اليوم الأربعاء، جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل أنور السادات، ونجلها المهندس جمال السادات، في إطار حرصه على التواصل مع الرموز الوطنية والشخصيات العامة.

وقال بيان صادر عن الحملة الرسمية للسيسي، تلقى مصراوي نسخة منه، الأربعاء، إن السيسي أعرب خلال اللقاء عن بالغ تقديره للزعيم الراحل أنور السادات، ودوره التاريخي الكبير الذي قدمه لخدمة وطنه في الحرب والسلام، وسعيه الدائم نحو تأسيس دولة قوية خلال مرحلة شديدة الصعوبة من تاريخ المصريين.

من جانبها، أكدت جيهان السادات أن الشعب المصري والعربي يقدر ويحترم شخص المشير عبد الفتاح السيسي ويثمن دوره في خدمة أبناء وطنه خلال الفترة الماضية، قائلة: ''المشير السيسي رجل صادق وشفاف، وأنقذ البلاد من السقوط''.

وفي سياق متصل، قال المهندس جمال السادات، إن مصر لديها فرصة حقيقية للنهوض والتقدم خلال الفترة المقبلة، انطلاقًا من التفاف المصريين حول شخصية وطنية حقيقية في قامة المشير عبد الفتاح السيسي، الذي يدرك التحديات التي تجابه الوطن في الوقت الراهن، ويضع سيناريوهات وحلول للمشكلات التي تعترض طريق البناء للدولة المصرية

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان