إعلان

لجنة إضراب الأطباء: لقاءنا مع محلب أمس لن يمنعنا من استمرار الإضراب

03:22 م الخميس 24 أبريل 2014

لجنة إضراب الأطباء: لقاءنا مع محلب أمس لن يمنعنا م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

قال الدكتور هيثم عبد العزيز، المتحدث باسم اللجنة العليا لإضراب المهن الطبية، إن اجتماع وفد اللجنة مع رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب أمس الأربعاء ، كان إيجابيا مقارنة بالإجماع الذي سبقه .

وأضاف عبد العزيز في تصريح لمصراوي، الخميس، أنه على الرغم من استجابة محلب للشق الإداري من مقترح الأطباء، إلا أن اللقاء بوجه عام لا يرقى لمطالب الأطباء التي يسعون لتحقيقها، خاصة أن جزء كبير من تفاوض الحكومة يعتبر حتى الآن وعود وكلام شفهي يحتاج إلى إعادة تشريعية في القانون.

وأشار عبد العزيز إلى أن وفد الأطباء، أكدوا لمحلب أن قانون الحوافز الذي تصر الحكومة على تطبيقه، هو قانون مشوه مها جرى به من تعديلات، مؤكدين أنه سيؤدي إلى انهيار المنظومة الصحية لأن هناك محافظات كاملة ستفتقر إلى الخدمات الطبية في حالة تطبيقه .

وأكد المتحدث باسم لجنة الإضراب ، أن الأطباء مستمرين على مطالبهم وإضرابهم الجزئي المفتوح ، موضحا أن لقاء الأمس لن يمنع الأطباء من تنظيمهم لمسيرة الاثنين المقبل إلى مجلس الوزراء والتي يعقبها اعتصام مفتوح أمام وزارة الصحة ، لحين الاستجابة لقانون الكادر الأصلي ، الذي يسعى الأطباء لتحقيقه لتحسين المنظومة الصحية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان