إعلان

ننشر تفاصيل تعاون وزارتي الداخلية والإتصالات لتطوير خدمات المرور

02:31 م الإثنين 14 أبريل 2014

ننشر تفاصيل تعاون وزارتي الداخلية والإتصالات لتطوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

وقعت وزارة الداخلية، الإثنين، برتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير خدمات المرور باستخدام أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات.

وأوضحت الداخلية في بيان حصل مصراوي على نسخة منه، أن البرتوكول خطوة لتحسين خدمات المرور من خلال تفعيل وسائل وتقنيات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات التي تعمل على زيادة التواصل والتفاعل مع المواطنين لرفع كفاءة دورة العمل وإدارة الخدمات داخل قطاع المرور والتسيير على المواطنين للوصول للخدمات المقدمة وسرعة الإستجابة لحالات الطوارئ.

وأشار البيان إلى أن التعاون بهدف إلى تطوير بوابة المرور الإلكترونية، وإتاحة معلومات عن حالات الشوارع ومعدل حركة المرور في الطرق الرئيسية المختلفة للمواطنين، وتجميع كافة المعلومات المرورية من خلال كاميرات المراقبة والإبلاغ عن حالات الطرق باستخدام الحاسبات الآلية وشبكات المحمول.

وأضاف البيان أن هناك تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والتسهيل عليهم في الحصول على الخدمات المرورية وزيادة التواصل عن طريق إضافة وسائل جديدة للتواصل.

وتابع: كما سيتم تنفيذ مركز تواصل خدمات المرور والذي يبدأ بتنفيذ مشروع استرشادي لتلقى وتسجيل بلاغات واستفسارات المواطنين الخاصة بخدمات المرور والتواصل مباشرة مع المواطنين واستقبال مقترحاتهم وشكواهم بما يضمن الإرتقاء بمستوى خدمات المرور وتسهيلها وتقديمها بشكل أفضل للمواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان