إعلان

طلاب الأزهر ينظمون فعالية ''حظك مع العسكر'' وسط هتافات منددة للجيش والشرطة

12:51 م الإثنين 14 أبريل 2014

طلاب الأزهر ينظمون فعالية ''حظك مع العسكر'' وسط هت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود على:

تجمع ظهر اليوم الاثنين، عدد من طلاب الإخوان بجامعة الأزهر، داخل المدرج المركزي الخاص بكلية التجارة بنين، حيث رددوا الهتافات المناهضة لإدارة الجامعة، ووزارة الداخلية، والقوات المسلحة منها '' جامعتنا حرة، الداخلية زي ماهي، الداخلية بلطجية، يسقط يسقط حكم العسكر''.

فيما نظم الطلاب فعالية ''حظك مع العسكر''، عن طريق إحضار كمية كبيرة من البالونات، ووضعوا بداخلها قصاصات ورقية، كتبوا عليها بعض العبارات التي تصف ما يتعرض له الطلاب داخل الحرم الجامعي، وملأوها بالهواء، وقاموا بتوزيعها على زملائهم، ومن يحصل على واحدة، يقوم بتفجيرها ليتعرف على ما بداخلها.

وعقب الانتهاء من الفاعلية، حاول الطلاب استفزاز قوات الأمن المتمركزة أمام مبنى الإدارة, بترديد الهتافات المناهضة لها, وسادت حالة من الاستنفار بين قوات الأمن, تحسبا لوقوع أي أعمال شغب من قبل الطلاب.

فيما نظم طلاب الهندسة بنين فاعلية أخرى بعنوان ''حكاية أزهر''، حيث أدى الطلاب صلاة الغائب على الأزهر، بسبب تراجع دوره في الفترة الأخيرة - على حد وصفهم.

كما حمل الطلاب بحمل لافتات عليها أسماء زملائهم المعتقلين, وكتبوا عليها ''مهندسين في الزنازين''، وعلقوها على الأشجار المزروعة أمام الكلية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان