إعلان

تيار الاستقلال يكتسح انتخابات التجديد النصفي للبيطريين.. ومقعد وحيد للإخوان

07:21 م الإثنين 31 مارس 2014

تيار الاستقلال يكتسح انتخابات التجديد النصفي للبيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

عقدت نقابة اليبطريين، مساء اليوم الإثنين، مؤتمراً صحفياً للاعلان عن نتيجة انتخابات التجديد النصفي، التي اجريت الجمعة الماضية.

اجريت الانتخابات على 12 مقعد، منها 6 مقاعد للنقابة العامة، و6 مقاعد للمناطق وهي ''قطاع القاهرة والجيزة، شرق الدلتا، وسط الدلتا، غرب الدلتا، شمال الصعيد، وجنوب الصعيد''.

وحضر المؤتمر، المستشار أحمد عبد الصادق، أمين عام هيئة قضايا الدولة ورئيس اللجنة القضائية بالنقابة، والدكتور سامي طه نقيب البيطريين، والدكتور حازم درويش رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وأعلنت اللجنة القضائية العليا، المشرفة على الانتخابات، فوز قائمة الاستقلال والتغيير بـ11 مقعد، من اجمالي 12 مقعد، بمحلس النقابة العامة في أول انتخابات تجديد نصفي منذ 18 عاماً.

وأظهرت نتائج الفرز النهائي، فوز كل من ''الدكتور سيد عبيد، والدكتور شفيق وهب الله، والدكتور عوض خليل'' بمقاعد فوق السن عن تيار الاستقلال.

و فاز تيار الاستقلال أيضاَ بمقاعد تحت السن للنقابة العامة، والتي حصل عليها ''الدكتور أحمد نبيل، والدكتورة أميرة محمود، والدكتور طارق نبيل''.

وعن المناطق، حصل تيار الاستقلال على 5 مقاعد، وهم ''الدكتور أحمد زكريا، عن منطقة شمال الصعيد، والدكتور همام عبد العزيز، عن منطقة جنوب الصعيد، والدكتور زكريا الشناوي عن منطقة شرق الدلتا، والدكتور ناصر سلامة'' عن من وسط الدلتا، والدكتور أحمد حمودة عن قطاع القاهرة والجيزة.

فيما فازت قائمة جماعة الإخوان المسلمين بمقعد واحد حصل عليه الدكتور مجدي فايد، عن منطقة غرب الدلتا.

وكانت الانتخابات قد عقدت تحت إشراف قضائي لـ 37 مستشارًا من هيئة قضايا الدولة مقسمين إلى رئيس وثلاثة نواب للرئيس و33 مستشارًا موزعين على المقار الانتخابية بجميع محافظات الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان