إعلان

رئيس كوكاكولا لـ''محلب'': نعتزم ضخ استثمارات جديدة فى مصر بـ 500 مليون دولار

07:52 م الإثنين 03 مارس 2014

رئيس كوكاكولا لـ''محلب'': نعتزم ضخ استثمارات جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أحمد بوزر رئيس شركة كوكاكولا العالمية والوفد المرافق له، وحضر اللقاء منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة والاستثمار.

وخلال اللقاء أكد رئيس شركة كوكاكولا على ما توليه الشركة من اهتمام بالسوق المصري والاستثمار فى البلاد، خاصة وأن مصنع الشركة فى مصر يقوم بتصدير منتجاته إلى أكثر من 40 دولة حول العالم.

وأشار بوزر إلى أن شركة كوكاكولا مصر يعمل به 12 ألف عامل، كما توفر فرص عمل غير مباشرة لنحو 120 ألفاً آخرين فى حلقات الإنتاج والتداول والبيع المختلفة.

وأكد رئيس شركة كوكاكولا العالمية أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة فى مصر بقيمة 500 مليون دولار، وأن ذلك يعكس حجم ثقة الشركة فى مستقبل الاستثمار فى مصر والإمكانات التى يمتلكها الاقتصاد المصري.

من جانبه أكد رئيس الوزراء على أن الحكومة تولى ملف الاستثمار أهمية كبيرة، وسوف تمضى قدماً فى اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتيسير الاستثمار وتحسين البيئة الاستثمارية.

كما أعرب محلب عن ترحيب الحكومة بالاستثمارات الجديدة، فضلاً عن سعيها الجاد لتذليل أية عقبات قد تعترض الاستثمارات القائمة، وذلك من أجل تنشيط الاقتصاد وتوفير فرص العمل لأبناء هذا الوطن

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: