إعلان

تكثيفات أمنية بميادين القاهرة والجيزة تحسباً لوصول مسيرات الإخوان

11:16 ص الجمعة 28 مارس 2014

تكثيفات أمنية بميادين القاهرة والجيزة تحسباً لوصول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي و مصطفى ياقوت ووليد العربي:

سادت حالة من الهدوء، صباح اليوم الجمعة، بالميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، وسط تكثيف أمني تحسبا للتظاهرات التي دعا إليها أنصار الإخوان إعتراضا على ترشح المشير عبد الفتاح السيسي، للرئاسة

وانتظمت حركة سير السيارات بميدان التحرير، وسط تواجد مكثف لقوات الأمن على مداخل ومخارج الميدان لتأمينه، حيث انتشرت مدرعات الجيش وسيارات الشرطة على مدخل الميدان من ناحية كوبري قصر النيل وميدان عبد المنعم رياض ومحيط المتحف المصري.

كما شهد ميدان الجيزة سيولة مرورية أمام حركة السيارات، وسط انتشار للبائعة الجائلين بالميدان، وتواجد أمني لسيارات الشرطة بمحيط الميدان.

كما كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط قصر الاتحادية، وقامت بوضع الحواجز الحديدية بمحيط القصر، وسط انتشار لعدد من المدرعات والسيارات حاملات الجنود .

وفي رابعة العدوية، سادت حالة من الهدوء، مع استمرار حركة سير السيارات بشكل طبيعي، وسط تواجد أمني بمحيط المسجد تحسبا لوصول مسيرات أنصار الإخوان.

يأتي ذلك تحسبا لوصول مسيرات أنصار الإخوان بعد أن دعا مايسمى التحالف الوطني لدعم الشرعية للتظاهر اليوم بالميادين، إعتراضا على ترشح عبد الفتاح السيسي للرئاسة، بينما دعت بعض القوى السياسية إلى النزول إلى الميادين اليوم للإحتفال بقرار عبد الفتاح السيسي للترشح للرئاسة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان