إعلان

أمير الكويت يؤكد للرئيس منصور دعم بلاده الكامل لمصر سياسيا واقتصاديا

08:59 م الثلاثاء 25 مارس 2014

أمير الكويت يؤكد للرئيس منصور دعم بلاده الكامل لمص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

التقى الرئيس عدلي منصور مساء اليوم الثلاثاء بالشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ورئيس الدورة العادية الخامسة والعشرين للقمة العربية، وذلك على هامش أعمال القمة التي تستضيفها الكويت.

وصرح السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس منصور قدم خلال اللقاء الشكر للكويت أميراً وحكومةً وشعباً على حسن التنظيم وكرم الضيافة، كما أشاد بالمضمون السياسي والموضوعي الرفيع الذي بدا واضحاً في خطاب أمير دولة الكويت، وبما يتوافق مع دقة المرحلة الفارقة التي يمر بها الوطن العربي، والذي انعكس في تقدير الكويت لأهمية التضامن العربي من أجل مستقبل أفضل لأمتنا العربية.

وأوضح السفير إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم أثناء اللقاء استعراض مجمل القضايا العربية، حيث التقت رؤى الجانبين حول أهمية توحيد الصف العربي في مواجهة المخاطر والتحديات التي تواجه الأمة.

وأضاف أن أمير الكويت أكد أن مصر التي بدأت في استعادة دورها القيادي ستجد من الكويت دعما كاملا على الصعيدين السياسي والاقتصادي، حيث ذكر أن ''مصر عزيزة على الكويت ولن تتأخر عنها أبداً''، وشدد مخاطباً الرئيس منصور : ''أشقاؤكم معكم، وسندٌ لكم''.

من جانبه، ثمَّن الرئيس منصور الموقف الكويتي الداعم لمصر، مؤكداً أن مصر دولة وشعبا، لا تنسى من يقف معها في المحن. وأوضح أن مصر في سبيلها لبدء تنفيذ الاستحقاق الثاني لخارطة مستقبلها، والذي سيليه - في أقرب فرصة ـ الاستحقاق الثالث والأخير المتمثل في الانتخابات البرلمانية؛ لتستأنف دورها المحوري على الصعيدين الإقليمي والدولي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان