إعلان

وزير النقل يستدعي رئيس السكك الحديد بعد تضارب التصريحات حول حادث قطار أوسيم

03:35 م الإثنين 24 مارس 2014

وزير النقل يستدعي رئيس السكك الحديد بعد تضارب التص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

استدعى الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، اليوم الاثنين، المهندس سمير نوار، رئيس هيئة السكك الحديد، للوقوف على ملابسات الحادث الذي وقع صباح اليوم مابين محطتى برطس- المناشى، إثر اصطدام الجرار الاكتشافي رقم 3255 بسيارة مينى باص عند كم 800/16 بمعبر غير قانونى، والتي نجم عنها عدد من الإصابات وتم نقلها إلى المستشفى.

وأوضح البيان الرسمي الصادر من وزارة النقل، أن سبب الاستدعاء الوقوف على أسباب البيانات المتضاربة حول الحادث والتي صدرت من الهيئة.

وأكد البيان أن الدميري، كان قد شدد في وقت سابق على ضرورة التعامل مع وسائل الإعلام بشفافية ومدها بكافة البيانات المتعلقة بما يدور بالهيئات المختلفة للوزارة أول بأول وبشكل دوري، كما طلب التحقيق مع المسؤولين عن هذا التضارب فى البيانات مع تمنيات الوزارة بالشفاء العاجل لمصابى الحادث.

جدير بالذكر، أن المهندس سمير نوار، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، قد نفي ماتردد على المواقع الإليكترونية، ووسائل الإعلام عن اصطدام قطار بعربة ميكروباص بالجيزة ووجود إصابات ووفيات.

وأكد رئيس الهيئة، في بيان رسمي له صباح اليوم، أن هذا الخبر عار تماماً من الصحة، وأن الخطوط والقطارات تسير بشكل منتظم.

وعلي جانب أخر، أكد اللواء مصطفى درويش، مدير الإدارة العامة لمباحث المرور بالجيزة، أكد أن حادث قطار أوسيم نتج عن قيام قائد سيارة بالعبور من إحدى الطرق للمشاة، وهذا الطريق غير مخصص للسيارات.

وأضاف أنه أثناء عبوره اصطدم بالقطار، وأسفر ذلك عن إصابة 6 أشخاص، ولا توجد أي وفيات وتم نقل المصابين للمستشفى، وعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان