إعلان

العليا للانتخابات تناقش ضوابط الدعاية الانتخابية وتمويل المرشحين

01:13 م الأحد 23 مارس 2014

العليا للانتخابات تناقش ضوابط الدعاية الانتخابية و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

صرح المستشار حمدان فهمى أمين عام اللجنة والمتحدث الرسمي باسمها بأن لجنة الانتخابات الرئاسية قد اجتمعت أمس السبت برئاسة المستشار أنـور رشاد العاصي رئيس اللجنة، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية.

وأضاف البيان أن اللجنة ناقشت فى اجتماعها باقي القرارات المنظمة للعملية الانتخابية مثل قرارات متابعة منظمات المجتمع المدني المحلية، والمنظمات الأجنبية المهتمة والتي لها نشاط في متابعة الانتخابات والتطور الديمقراطي في الدول المختلفة لعملية الانتخابات الرئاسية في مصر، والقرار الخاص بضوابط اختيار المرشحين للرموز الانتخابية، وضوابط الدعاية الانتخابية والتمويل الذى يحصل عليه المرشح.

كما استعرضت اللجنة ما تم بشأن تدريب موظفى الشهر العقاري وغيرهم ممن سيتولون الإشراف على تحرير نماذج تأييد طالبى الترشح، حيث أفاد مسئول وزارة الاتصالات أن هذا الأمر سينتهى في موعد غايته نهاية الأسبوع الجاري.

وأفاد البيان أن تحديد الجدول الزمنى مرتبط بالانتهاء من عملية تدريب موظفي الشهر العقاري على استخدام القارئ الالكتروني وتوزيعه على مكاتب التوثيق في أنحاء الجمهورية، وأن اللجنة وجهت الأمين العام إلى الانتهاء من كافة الاستعدادات، وتسليم أجهزة القارئ الالكترونى إلى جميع المكاتب المخصصة لهذا الشأن، خلال هذا الأسبوع حتى يكون متاحاً للجنة وفتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية أوئل الأسبوع المقبل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان