إعلان

فيديو- برهامي: تصفيق بعض الإخوان حادث مسطرد يؤكد تورطهم

10:28 ص الأحد 16 مارس 2014

فيديو- برهامي: تصفيق بعض الإخوان حادث مسطرد يؤكد ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن الاتجاه الاسلامي لم ولن يتقدم بمرشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بعد حكم جماعة الإخوان المسلمين الذي أفقد ثقة الشعب المصري في الحكم الاسلامي.

واستنكر برهامي، من خلال حواره في برنامج ''البلد اليوم'' على فضائية ''صدى البلد'' مساء السبت، الحادث الإرهابي الذي استهدف جنود الجيش في مسطرد فجر يوم السبت، مؤكداً أن استهداف قوات الجيش ليس حلا للمشكلات والأزمات التي تمر بها البلاد.

وناشد جميع التيارات الإسلامية بتغيير وإصلاح الفكر الذي يؤدي إلى التكفير والتفجير واستحلال سفك الدماء، مشيراً إلى أنهم يظنون أن هذا القصاص، ولكنها في الحقيقة ''طريقة الجاهلية، وليس أمراً من الله تعالى، وكل ما يفعلوه هو لنشر الفوضى في البلاد، وأن ما يحدث الآن لا علاقة له بالجهاد في سبيل الله كما أن استحلال الدماء ظلم وعدوان وليس جهادًا في سبيل الله''.

وأضاف برهامي معلقاً علي بيان المتحدث العسكري باتهام جماعة الاخوان المسلمين بأنهم هم مدبرو ومنفذو حادث مسطرد، قائلا إنه ''أمر طبيعي ومتوقع أن يتم اتهامهم بعد تصفيق البعض على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هذا من القصاص''.

وفي سياق موازٍ، أدان برهامي تصريحات محمد عبد المقصود باستباحة قتل الجنود، موضحاً علي أنه ''حرم الاعتداء على ممتلكات ضباط الشرطة قديما فلماذا يحييها الآن''.

وعلى جانب أخر، نصح برهامي الاعلامية رولا خرساً مقدمة البرنامج بأهمية ارتداء الحجاب، لان فرض علي كل مسلم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان