إعلان

حملة صباحي تجدد رفضها تحصين لجنة الانتخابات الرئاسية

12:55 ص الجمعة 14 مارس 2014

حملة صباحي تجدد رفضها تحصين لجنة الانتخابات الرئاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

أكدت الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي لرئاسة الجمهورية، تمسكها برفضها القاطع لنص المادة السابعة من قانون انتخابات الرئاسة والخاصة بتحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات ضد الطعن عليها أمام القضاء تلك المادة التي تخالف الدستور بشكل واضح، بسحب قول الحملة.

شددت الحملة في بيان صادر عنها، الخميس، أنها ستخوض معركة سياسية وقانونية ضد هذه المادة التي تهدد استقرار الوطن والنظام السياسي بأكمله.

قالت إنها مستمرة في المعركة الانتخابية وأنها تستعد لها بكل قوة ثقة في وعي شعبنا العظيم وفي شبابه الثائر، وإيمانا منها بضرورة خوض المعركة دفاعًا عن الدولة الوطنية الديمقراطية، في مواجهة جماعات الإرهاب ومحاولات البعض عودة الاستبداد ورموزه إلى الواجهة من جديد.

أشارت إلى أنها ستتشاور مع القوي الوطنية وشركائها في الحملة الانتخابية حول المعركة الانتخابية وحول قرارها باستكمالها حتي النهاية.

أضافت أنها ستتابع بمنتهى الدقة كل اجراءات العملية الانتخابية وترصد كل انتهاك يحدث، مؤكدة أن مراجعة موقفها من الترشح يرتبط بعدم حرية ونزاهة العملية الانتخابية واجراءاتها أو عدم حياد كل أجهزة ومؤسسات الدولة.

واختتمت الحملة بيانها قائلة، نؤكد أننا لن تسمح بأن تتحول عملية الانتخابات إلى ما يشبه الاستفتاء الذي يرتد بنا إلى ما قبل ثورة 25 يناير الخالدة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان