إعلان

صور- لبيب: اسنتعامل مع السيسي كأي مرشح رئاسي آخر بشأن الدعايا بالشوارع

02:49 م الخميس 06 فبراير 2014

صور- لبيب: اسنتعامل مع السيسي كأي مرشح رئاسي آخر ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:
تصوير - محمد الشيمي:

أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، أن المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع سيتم التعامل معه كأى مرشح رئاسى آخر بشأن الإعلانات والبانرات المتواجدة في الشوارع والمحاور الرئيسية، موضحاً هذا حال ترشحه للرئاسة المقبلة.

وقال وزير التنمية المحلية، خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم الخميس، بمقر ديوان الوزارة، إن السيسي لا يحتاج إلى دعاية انتخابية، وأنه سيؤيد من يرشحه الشعب للرئاسة.

ومن ناحية أخرى، قال الوزير، إنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع القوات المسلحة لتطوير 49 منطقة عشوائية، لافتا إلى أنه سيتم البدء في تنفيذ مشروع التطوير الأسبوع المقبل، مضيفاً أن 15 منطقة عشوائية في حلوان سيتولى اتحاد البنوك تطويرها.

وأعلن اللوء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، أن 37% من مساحة الكتل العمرانية والتجمعات السكينة في مصر "عشوائية وغير مخططة".

وأوضح أنه توجد 422 منطقة عشوائية في مختلف المحافظات تحتاج إلى 8 مليار جنيه لتطويرها. لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تطوير 58 منطقة بتكلفة مليار ونصف المليار جنيه، وجار العمل في 68 منطقة بنفس التكلفة.

ودعا الوزير المجتمع المدنى للاقتداء بمشروع مؤسسة "معا" للفنان محمد صبحي، لافتا أن الدولة ليس لديها مانع في مشاركة المجتمع المدنى في علاج مشكلة العشوائيات، وقاطني القبور.

ومن جانبه، أكد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، أن ملف تطوير العشوائيات على رأس اولوياته، مضيفاً أن هناك معلومات دقيقة وحصر شامل بالأماكن العشوائية في القاهرة. ولفت إلى أن المحافظة تعمل حاليا على مراعاه البعد الاجتماعى خلال تطوير العشوائيات.

كما دعا الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، اتحاد البنوك بتقديم دعم تصل قيمته إلى 150 مليون جنيه لتطوير العشوائيات بالمحافظة، مضيفاً أن اهتمام الدولة الحالي بتطوير عشوائيات الجيزة، أمر استثانئي؛ فقد كان كل الاهتمام منصب على القاهرة وعشوائياتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان