إعلان

بالصور.. أول كلية للطب بالقوات المسلحة بعد اختراع علاج الإيدز وفيروس ''سي''

08:17 م الإثنين 24 فبراير 2014

بالصور.. أول كلية للطب بالقوات المسلحة بعد اختراع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

كشف العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث العسكري، عن اقامة أول كيان تعليمي لدراسة الطب بالقوات المسلحة، على مساحة 37 ألف م2، لإعداد وتأهيل دفعات جديدة من الأطباء العسكريين وفقاً لأحدث العلوم الطبية عالمياً بما ينعكس إيجابياً على الصحة العامة للمجتمع والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بها لجميع أبناء الشعب المصري العظيم.

وقال المتحدث العسكري، إنه روعى فى إنشاء الكلية أن تكون وفقاً لأحدث المعايير العالمية حيث تمثل المنشات 32 % من المسلحة الكلية والباقي مساحات خضراء وطرق، وتتكون الكلية من مبنى تعليمي يضم المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل والمتاحف العلمية، ومبنى لأعضاء هيئة التدريس ويضم مكاتب إدارية وقاعات دراسية وقاعات للمؤتمرات ومكتبة، كما تم إنشاء مبنى لايواء الطلبة وميس لطلبة الكلية ومباني إدارية وكافيتريات ومسجد وجراج للكلية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع اختراع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لجهاز للكشف عن فيروس التهاب الكبد الوبائي'' c '' الإيدز، وعلاج تلك الفيروسات، والذي أعلنت عنه في مؤتمر صحفي أمس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

كلية للطب بالقوات المسلحةكلية للطب بالقوات المسلحةكلية للطب بالقوات المسلحةكلية للطب بالقوات المسلحةكلية للطب بالقوات المسلحةكلية للطب بالقوات المسلحةكلية للطب بالقوات المسلحة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان