إعلان

عمال غزل المحلة المضربين عن العمل يطالبون السيسي بالتدخل لإنقاذ الشركة

09:36 ص الخميس 20 فبراير 2014

عمال غزل المحلة المضربين عن العمل يطالبون السيسي ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

دخل إضراب عمال غزل المحلة عن العمل، يومه الحادي عشر على التوالي، بعد إجراء عدد من المفاوضات والإجتماعات مع وزيري القوى العاملة والاستثمار والاتفاق على بعض البنود التي أعلن العمال رفضهم لها ، وأنها لم تلبِ مطالبهم بشكل كامل.

وتوجه عمال وقيادات شركة غزل المحلة بنداءِ للمشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، للتدخل وإنقاذ كبرى الصناعات الوطنية من التخريب والفساد، والتي تعتبر أحد أهم مصادر الدخل القومي من العملة الصعبة، وفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس.

وطالب عمال شركة غزل المحلة، والذي يصل عددهم 22 ألف عامل، السيسي بالتدخل لوقف تخريب شركاتهم ووقف إذلال العمال من قبل القيادات الفاسدة المتحكمة في الشركة القابضة للغزل والنسيج – على حد قولهم.

ومن جانبه قال كمال الفيومي أحد القيادات العمالية بالشركة، إن "المشير عبد الفتاح السيسي وعد بأن مصر أم الدنيا ستكون قد الدنيا، فكيف سنحقق هذا المطلب ومصانع الغزل والنسيج يتم تدميرها وآلاف العمال يتم إذلالهم للحصول على مستحقاتهم المالية إنتظارا لتصفية الشركة بعد تخريبها الكامل".

فيما أكد محمود عبد الجليل، رئيس النقابة الحرة لعمال الغزل والنسيج، في البيان، "نحن نثق في وطنية قيادات الجيش وأن المشير عبد الفتاح السيسي الذي يعمل ليلا ونهاراً لإعادة ما تم تخريبه، لن يرضى بترك قطاع الغزل والنسيج يتم تخريبه بفعل مجموعة غير وطنية علي رأسها رئيس الشركة القابضة فؤاد عبد العليم المسئول عن خسائر الشركة وتخريبها منذ أن أمسك برئاسة مجلس إدارتها عام 2007".

أضاف مصطفى عبد العزيز أحد ممثلي العمال في المفاوضات مع وزيري الاستثمار والقوى العاملة والهجرة، أننا "خرجنا فى 30 يونيو لإسقاط الأخونة والفساد وتحدينا أكبر الدول التي ربطت مصالحها بالإخوان، فكيف يمكننا أن نسكت على روؤس الفساد في شركتنا ونتركها تخرب صناعتنا الوطنية وتحرمنا من إنتاج شركتنا ".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان