إعلان

مسئول سعودي: أمن مصر من أمن السعودية والأمة العربية

03:05 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

الامير خالد بن سلطان الرئيس الشرفي لمجلس المياه ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد الامير خالد بن سلطان الرئيس الشرفي لمجلس المياه العربي نائب وزير الدفاع السعودي السابق أن ''أمن السعودية من أمن مصر، والمساس بأمن مصر مساس بالسعودية والامة العربية والاسلامية''.

وقال خالد بن سلطان - في كلمة القاها اليوم في افتتاح المنتدى العربي الثالث للمياه - إن شعب مصر اثبت على مر التاريخ أنه قادر على نبذ العنف ومواجهة التطرف ولم يتخل عن دوره الريادي في الدفاع عن قضايا الامة ، مشيرا الى أن مصر كانت وستظل حصنا للأمن والامان والتقدم والرقى.

وأشاد بن سلطان بالتلاحم الكبير بين القيادة الوطنية المخلصة في مصر وبين الشعب الذى يقف صفا واحدا خلف قيادته لدحر مخططات التقسيم والارهاب والتطرف.

واستحضر بن سلطان كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ومشاعره الصادقة في اغسطس 2013 بقوله '' لقد تابعنا ما يجرى من أحداث في مصر تسر الاعداء وتؤلم الاصدقاء والمحبين ، حيث يتعرض شعب مصر لكيد الحاقدين وندعو كل وطني مخلص أن يقفوا وقفة رجل واحد من اجل التصدي لحقد الحاقدين''.

ونقل عن خادم الحرمين تأكيده على موقف السعودية ودعمها شعبا وحكومة للأشقاء في مصر ضد الارهاب ، مؤكدا أن المساس بمصر مساس بالسعودية والاسلام والعروبة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان