إعلان

وزارة البيئة: حملات تفتيشية بغرب الدلتا وقنا وبحث شكاوى المواطنين

02:08 م الأحد 07 ديسمبر 2014

خالد فهمي وزير البيئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

قام جهاز شئون البيئة من خلال فرعي الجهاز بإقليم غرب الدلتا بالإسكندرية وفرع قنا بجهود مكثفة من خلال القيام بحملات تفتيشية على العديد من المصانع والشركات بالإضافة إلى بحث الشكاوى البيئية للمواطنين والعمل على حلها.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة البيئة للحد من التلوث بكافة أشكاله وتحسين الأداء البيئي في كافة المجالات البيئية.

وأوضحت الكيميائية هدى مصطفى المشرفة على الفرع الإقليمي لغرب الدلتا بالإسكندرية أنه تم تشكيل لجنة للتفتيش على إحدى الشركات ومحطة صرف وعدد 2 مستشفى وتم تحرير بيئي بالتنسيق مع الإدارات المعنية كما تم فحص عدد 13 شكوى بيئية للمواطنين ويتم حاليا متابعة حلها مع الجهات المعنية وقام معمل القياسات البيئية بالإسكندرية بأخذ عدد 6 عينات للمياه وعدد 15 عينة من الهواء ببحث عدد 12 دراسة تقييم أثر بيئي.

ومن ناحية أخرى، أكد الدكتور ياسر أحمد مدير عام فرع قنا أن الفرع قام بعدد 6 حملات تفتيشية على بعض المنشآت شملت محطة محمول بفرشوط وعدد 3 مراسي خاصة ببعض الشركات بقوص ونجع حمادي وكذا معاينة أحد مصانع فرشوط، كما تم بحث دراسة تقييم الأثر البيئي الخاصة بإنشاء مواد غذائية بالمنطقة الصناعية بقفط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان