إعلان

محلب: أرض مصر لا تصلح لزراعة الإرهاب الأسود

12:14 م الأحد 14 ديسمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك رسالة بمؤتمر '' لا للإرهاب'' إننا جميعا نقف ضد الإرهاب من كل طوائف المجتمع وإن هذه الأرض لاتصلح لزراعة الإرهاب فهي من احتضنت الأديان السماوية وهي مهد الحضارات والثقافات وعلمت العالم بشعبها وفنانيها وكتابها وإعلامها وأزهرها الذي علم الدين الوسطي.

وقال رئيس الوزراء في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر '' لا للإرهاب'' :''طول ما أبناء مصر والقوات المسلحة والشرطة يحمون مصر فمعركة الإرهاب معركة خاسرة''، مشيرا إلى أن كل من أراد بمصر سوءً لن ينال مراده وإن مصر الصخرة التي تحطمت عليها كافة الغزوات.

وأوضح محلب أن مختلف المحاور التي سيناقشها المؤتمر هي التي من خلالها يمكن محاربة الإرهاب بها وعلى رأسها الخطاب الديني الوسطي داعيا الله إلى حفظ مصر بشعبها وقيادتها.

وأضاف :''إننا نريد عودة المنظومة الإعلامية لإضاءة طريق صعب من خلال الحرص على توصيل تحدياتنا وإصرارنا وآمالنا للشعب.

وطالب محلب الصحفيين بالإشادة بالإيجابيات ونقد السلبيات وأن نعمل على إيصال آمال الشعب ونقل الأمل، ودعا الكتاب إلى حث المجتمع على العمل والاصطفاف جميعا من أجل هذا الوطن.

وأوضح رئيس الوزراء، أن كل الأحلام بهدم الوطن قد فشلت، وإن الإرهابيين في حالة إحباط والشعب المصري سيبني تاريخه الجاد وسيصطف لاجتثاث الإرهاب من جذوره ويعمل على تنمية بلاده التي تستحق كل الاحترام والتقدير والتوفيق.

وطالب بضرورة عودة قوة مصر الناعمة المتواجدة على كل شبر من أرض مصر وأن تعود مصر منارة وسط عالمها والعالم أجمع.

وكان رئيس الوزراء قد طالب في بداية كلمته بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الشرطة والقوات المسلحة الذين إرتوت أرض مصر بدمائهم حماية لهذا الوطن وشعبه العظيم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: