إعلان

بالصور- حقوق جامعة القاهرة تنظم حفل تأبين خالد صالح بحضور فنانين

10:31 م الجمعة 07 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي و هيام الكشكي و إسراء الحسينى:

تصوير- علاء القصاص:

نظمت كلية الحقوق بجامعة القاهرة، مساء اليوم الجمعة، حفل لتأبين الفنان خالد صالح، بحضور الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، وعمر سالم، عميد الكلية، و عصام شرف، رئيس الوزراء الأسبق، عدد من الفنانين منهم، عزت العلايلي وخالد يوسف ومحمد هنيدي وعمرو عبد الجليل والضيف أحمد وهاني رمزي.

ومن جانبه، قال الدكتور عمر سالم عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة، إن ''صالح'' أثبت من خلال إبداعه أن المكان العلمى لا يخرج منه فقط علماء فى القانون ولكن فى الفن والتمثيل ايضا.

وقال الفنان عزت العلايلي، إنه لو تحدثنا عن ''خالد صالح'' الوقت لن يكفي لأنه كان فنان خلوق يعرف معنى الكلمة والزمالة والصداقة وكان أمين في عمله، فضلا عن أنه يذكرني بـ''سيد درويش'' الذي استمرت اعماله''.

ومن جانبه قال جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة : '' السادة الحضور أهلاً بك في بيتكم جامعة القاهرة فانتم ليس بضيوف كلية حقوق التي تخرج منها خالد صالح، الذي كان فنانَا مبهرًا يجبرك على الاستماع إليه، اتخذنا العام الماضي قرارًا بعودة فرقة الموسيقى العربية والتي أحيت أربع حفلات على مسرح القبة الذي هو ملك لمصر ''.

وتابع رئيس جامعة القاهرة، خلال كلمته بحفل تأبين ''خالد صالح'' بكلية الحقوق مساء اليوم : ''عندما كنا في لجنة الخمسين ومعنا خالد يوسف كنت أتصور أنه لا يعلم شىء عن القانون ولكنه كممثل للفنانين كان يبهرنا بآرائه''.

كما قال عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، الذي كان من بين الحضور :''خالد صالح حيث يمثل بالنسبة لي الحلم فأنا من المؤمنين إن الفنان القدير هو الذي يجسد ويشرح الحالة الإنسانية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: