إعلان

جامعة حلوان تستضيف الموسم الثقافي الصيني المصري

01:09 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

جامعة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

افتتح ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، و هان بينج الوزير المفوض التجاري الصيني، ''الموسم الثقافي الصيني المصري''، بمركز البحوث والدراسات الصينية المصرية بجامعة حلوان وبالتعاون مع المكتب التجاري و الاقتصادي لسفارة جمهورية الصين الشعبية تحت عنوان ''رؤية مستقبلة للعلاقات التجارية المصرية الصينية''.

وبدء الاحتفال بالسلام الجمهوري للدولتين، بهف عرض رؤية مستقبلية للعلاقات التجارية المصرية الصينية، بحضور السفير عبد الوهاب الساكت المدير الأسبق لمكتب الجامعة العربية ببكين.

قال ماجد نجم، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون الدراسات العليا و البحوث، إن مصر تعتبر ثالث أكبر شريك تجارى في أفريقيا، و من المتوقع أن تصل إلى المركز الأول في السنوات المقبلة.

أكد نجم، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن عدد الاستمارات بين البلدين بلغ 43مشروع استثماري، بمقدار 50 مليون دولار، مشيرا إلى أن هذا التبادل اسفر عن وجود الكثير من الشركات المصرية في الصين مثل شركة '' النساجون الشرقيون، والبنك الأهلي المصري.

وأوضح نائب رئيس جامعة حلوان، أن هناك فرص هائلة في المصانع و الشركات الصينة في مصر، لاستقطاب الصناعات الصينة داخل مصر، وهناك فرص متاحة لرجال الأعمال الصينين للاستثمار في مصر.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان