إعلان

''الري'' توقع بروتوكول تعاون لتدريب 150 من مهندسي الوزارة

10:26 ص الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود سليم:

أعلن الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، أن الوزارة قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة لواء الحمد للمقاولات والتجارة لتنمية الكوادر البشرية، والذي يتيح الفرصة لـ150 من شباب المهندسين بالوزارة لنيل شهادة PMP ( (project Management professional، الأمر الذي يعود إيجابيا على شباب مهندسي الوزارة للارتقاء بالعمل.

وصرح الوزير مغازي، اليوم الثلاثاء، أن البروتوكول يأتي تأكيدا لروح التعاون بين الوزارة وجموع المتعاملين معها من أجل إرساء ثقافة التعاون للنهوض بالوطن لأن العنصر البشري يعد بمثابة أخطر العناصر في معادلة التنمية.

وأشار مغازي إلى أن البروتوكول تضمن عدة بنود، أهمها أن تقوم الوزارة بتجهيز كشوف ترشيحات أسماء الراغبين في التدريب، وأن تتكفل شركة الحمد بدعم وتمويل التدريب بقيمة اجمالية قدرها 75 الف دولار بمعدل 500 دولار للمتدرب الواحد خلال فترة التدريب.

من جانبه أكد المهندس عادل بدوي، مدير شركة لواء الحمد للمقاولات، أنه تقدم بتلك المبادرة إيمانا منه بأهمية وجود دور تنموي لرجال الأعمال والشركات للنهوض بمصر.

يذكر أنه سيتم تجهيز مكان التدريب بأكاديمية ''بيكوم'' بمدينة نصر، لمدة يومين اسبوعيا على مدار ستة أشهر، وسيتم تسليم شهادات حضور تؤهل لامتحان (project Management professional) الأمريكي في نهاية الدورة التدريبية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: