إعلان

نقابة العاملين بالخدمات الصحية تطالب بزيادة الحوافز أسوة بأعضاء المهن الطبية

04:09 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

محمد نبيه رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

قال محمد نبيه، رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية، إن الاجتماع الطارئ الذي عقدته النقابة اليوم لبحث تداعيات القرار الجمهوري رقم 137 لسنة 2014 بشأن زيادة حوافز وبدلات أعضاء المهن الطبية وحرمان 450 ألف من العاملين في الخدمات المساعدة من هذه المزايا الاضافية.

وأشار نبيه، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إلي أن مجلس إدارة النقابة العامة قرر مخاطبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، باتخاذ اللازم حرصا علي مصلحة 450 ألف عامل كخدمات معاونة.

وأوضح رئيس النقابة، أن هناك العديد من الشكاوي وردت من اللجان النقابية تستنكر تجاهلهم في القانون، بالرغم من دورهم في تقديم الخدمة العلاجية.

وتابع ''نحن نتمسك بالتفاوض في المقام الأول حرصا علي تقديم الخدمة للمواطنين، بدلا من الدخول في إضرابات واعتصامات سيكون له مردود سلبي علي الوضع الصحي، واستقرار الوطن في الوقت الراهن''.

ونفي نبيه، مشاركة النقابة العامة في صياغة القانون علي الرغم من تقديم العديد من الملاحظات عليه أثناء مناقشته والتأكيد علي حق العاملين في كافة المزيات التي يحصل عليها الأطباء والصيادلة والممرضين.

ولفت إلي أن القانون أهمل بعض المؤسسات مثل التأمين الصحي والمؤسسات العلاجية، الأمر الذي قد يتسبب في أزمة كبيرة في القطاع الصحي، مناشدا الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة التدخل وإنقاذ الموقف حرصا علي مصلحة العاملين في هذا القطاع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان