إعلان

جامعة القاهرة توقع عقود الأرض الجديدة بـ 6 أكتوبر

09:53 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

عقد مجلس جامعة القاهرة، اليوم الاثنين، اجتماعه الشهري، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالجامعة، والمشاكل التي وجهتها الجامعة في الفصل الدراسي الثاني، وبدء المجلس بتهنئة العمداء الجدد المعينين بقرارات من رئيس الجمهورية.

وأكد المجلس ضرورة الانتهاء من الكارنيهات الجديدة للطلاب نهاية الشهر الجاري، وأن يكون لون الكارنيهات للكليات خارج الحرم مختلف عن الكارنيات للطلاب داخل الحرم، ومطالبًا العمداء الجدد بمراجعة الكارنيهات من شئون الطلاب قبل تسليمها للطلاب حسب بيانات الطلاب المسجلة بتلك الإدارات، وذلك لحين الانتهاء من الكارنيهات الممغنطة التي ستستغرق وقت طويل للانتهاء منها.

وأكد المجلس أنه تم توقيع عقود أرض الجامعة الجديدة بـ 6 أكتوبر لبدء مشروعات جديدة للجامعة وتسخير بعض الموفور المالي من موارد الجامعة الذاتية للبدء في إنشاء مشروعات توسعية علي تلك الأرض الجديدة.

وأكد فتحي عباس، المستشار الإعلامى لرئيس جامعة القاهرة، إن المجلس أكد على أنه جاري استخراح قرارت الترخيص الخاصة بأرض الجامعة فى منطقة بين السرايات، وأنه سيتم إعلان مسابقة لأفضل تصميم للمرافق التي ستبني علي تلك الأرض خلال أيام قليلة.

وأضاف عباس، فى تصريحات صحفية، أن المرافق التى ستشملها الأرض الجديدة عبارة عن مبنى لكلية الحاسبات والمعلومات ومدرجات ومعامل تستخدمها كليات الجامعة، مضيفًا أن المبنى الأثرى سيبقى مكانه وسيبنى حوله متحف للأثار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان