إعلان

برنامج لتدريب موجهي التعليم على المناهج المطورة تحت شعار بنحب مصر

02:29 م الخميس 02 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

بدأت اليوم الخميس، فعاليات برنامج تدريب الموجهين العموم في التخصصات المختلفة على المناهج المطورة للعام الدراسي 2014/2015، تحت شعار ''بنحب مصر'' ودعمًا لصندوق تحيا مصر، وذلك بقاعات التدريب بفروع الأكاديمية على مستوى الجمهورية.

يهدف البرنامج -بحسب بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم الخميس- إلى تدريب 4000 من الموجهين العموم، ممثلين لكل الإدارات التعليمية بكل مديرية في التخصصات المختلفة خاصة بالمناهج الدراسية التي حدث بها تغيير هذا العام، وتم انتقاء 10 مدربين أكفاء من المعتمدين مدرب عام تربوي في تخصصات اللغة العربية والتربية الدينية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، والرياضيات، والفيزياء، والجغرافيا، والتاريخ، وعلم النفس، والفلسفة والمنطق، والمواطنة وحقوق الإنسان للمرحلة الثانوية.

جدير بالذكر أن القائمين على التدريب لن يتقاضوا أي أجر مقابل هذا العمل، كما تم عمل لافتات للدعاية والإعلان بالجهود الذاتية دعما لصندوق تحيا مصر.

يأتي هذا البرنامج في ضوء ما تقوم به الأكاديمية المهنية للمعلمين من جهد، لدعم أعضاء هيئة التعليم العاملين بنظام التعليم المصري، واستكمالاً لخطة الأكاديمية والتي هدفت إلى قيام مستشاري المواد بعقد لقاءات تنويرية مع موجهي عموم المواد التي حدث بها تغيير بمديريات التربية والتعليم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان