إعلان

بالفيديو- مي حريري تنسحب من برنامج "بلا تشفير"..وتقذف الكاميرا بفنجان قهوة

11:49 م السبت 11 أكتوبر 2014

الفنانة مي حريري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

انسحبت الفنانة مي حريري الانسحاب من برنامج "بلا تشفير" الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق، على فضائية "الجديد"، السبت، وقذفت الكاميرا الخاصة بالبرنامج بفنجان قهوة كرد فعل انفعالي لسؤالها عن رقصها ونشر صورها بمجلة "الشبكة".

وكان الإعلامي تمام بليق سألها عن رقصها في منطقة "الشويفات" بلبنان في بداية حياتها الفنية وعن أصولها الغجرية ولم يكمل سؤاله حتى فقدت الفنانة اللبنانية أعصابها وقذفت فنجان القهوة على مصور البرنامج.

وقالت مي: "عم تحكي حكايات بلا طعم وتهينني، فأنا لدي أولاد.. تكلم في أمور منطقية، أنا أرقص كما يفعل كل الناس في السهرات، أنا بنت الجنوب ولست غجرية، لماذا تريد أن تضع في عقول الناس أنني راقصة"؟

ونجح الإعلامي في إعادة الحريري إلى البرنامج مرة أخرى رغم انفعالها لاستكمال تصوير الحلقة، وشددت الفنانة على أنها لا ترقص في الفيديو كليب التي تصورها.

وعن حجابها في سن مبكر بسبب العادات والتقاليد، قالت مي إنها وجدت نفسها في مجتمع ترتدي فيه البنات الحجاب في الصغر، مؤكدة أن كل عائلتها محجبات ماعدا بعض قريباتها اللاتي يعشن الآن في بلجيكا، وعلقت على حجابها قائلة: "يا ليتني ظللت محجّبة وما شفتكم كلكم".

واستنكرت مي سؤال تمام لها عن "مسؤول حزبي دفع لك.. ما هي المعادلة التي نستنتجها"؟ نافية استغلالها في صغرها وتنقلها "من يد إلى يد".

وردت مي: "أنا ملاك، والناس يريدون شتمي بالقوة. لم أتعاط المخدرات، ولم أستقل كل يوم طائرة".

كما نفت مي تعرّضها للاغتصاب وهي في الـ16 من عمرها، قائلة: "الله لا يوفقني إذا حصل معي هذا الموضوع". مشددة على أن الزواج المبكر تعتبره اغتصاب.

أما عن استفزاز تمام لها بتواضع تحصيلها العلمي، ردت: "هذا شئ يخصني وحدي وما كنت أتمنى تحقيقه منحته لأولادي، فابني ملحم سيتخصص بـ علوم الحاسوب وابنتي سارة تدرس اللغة الصينية".

 

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان